العدد 5262 - الأربعاء 01 فبراير 2017م الموافق 04 جمادى الأولى 1438هـ

بالفيديو... بداية لاعب ريال بيتيس الإرهابية من ملاعب أوكرانيا

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

ما زالت قضية اللاعب الأوكراني رومان زوزوليا، مهاجم فريق ريال بيتيس الإسباني الحالي، واكتشاف انتمائه لأحد الجماعات الإرهابية تسيطر على الأحداث في وسائل الأعلام الإسبانية، وذلك بحسب صحيفة "اليوم السابع" المصرية.

ونشر موقع "آس الإسباني" فيديو للاعب زوزوليا أثناء وجوده بصفوف فريق دينبرو الأوكراني، يكشف مدى العدوانية التي كانت تسيطر على شخصية اللاعب وتبشر بطبيعته الإرهابية، عندما تسبب في خسارة فريقه لنصف نهائي كأس أوكرانيا بسبب مشاجرة افتعلها مع حكم اللقاء.

الأحداث تعود إلى منتصف العام الماضي عندما كان زوزوليا لاعبًا في فريق دينبرو الأوكراني الذى كان مشاركًا في مباراة نصف نهائي الكأس المحلية أمام فريق زوريا  لوهانسك والتي انتهت بالتعادل، وكان من المقرر أن تتم إعادة المباراة لتحديد المتأهل للنهائي، إلا أن زوزوليا كان له رأىّ آخر.

رغم عدم تواجده في الملعب ومشاهدته للمباراة من المدرجات بسبب الإيقاف، اقتحم زوزوليا الملعب بعد المباراة وحاول الاعتداء على حكم المباراة، كما تعدى عليه لفظيًا وقام بركله بقدمه، وهو ما خلق حالة من التوتر أدت إلى مشاجرات أخرى بين لا عبى الفريقين، وفى النهاية اعتبر الاتحاد الأوكراني نادى دينبرو خاسرًا بسبب ما اقترفه زوزوليا وتأهل فريق لوهانسك إلى النهائي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا