العدد 5260 - الإثنين 30 يناير 2017م الموافق 02 جمادى الأولى 1438هـ

مدرسة آرسنال البحرين تواصل صدارتها لبطولة كأس الخليج

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

 تصدرت فرق مدرسة آرسنال لكرة القدم في البحرين جدول ترتيب بطولة كأس الخليج لمدارس آرسنال بعد الجولة التي أقيمت الأسبوع الماضي في مملكة البحرين خلال يومي الجمعة والسبت إذ شهد يوم الجمعة إقامة مباريات التصفيات والسبت المباريات النهائية.

وضم فريق المدرسة المشارك في جولة البحرين عشرة لاعبين من فريق من هم دون 16 عاماً قدموا أداءً قوياً في منافسات هذه الجولة التي ضمت فرقاً من مدرسة آرسنال لكرة القدم في كلٍ من السعودية ودبي والكويت وعمان، إذ لعب الفريق 10 مباريات فاز في تسع منها وخسر في واحدة.

وتستضيف دولة الكويت الجولة القادمة والنهائية من بطولة كأس الخليج لمدارس آرسنال والتي سيشارك بها فرق من هم دون الـ 10 سنوات.

وفي هذا السياق، علق المدير الإداري في مدارس آرسنال لكرة القدم عبدالحميد الكوهجي:" نحن سعداء جدًا باستضافة بطولة مدارس الآرسنال الخليجية لكرة القدم، إذ أنها ستضيف لرصيد الفرق تجربةً رائعة، وتأتي هذه المشاركة ضمن استراتيجية المدرسة المتمثلة في المنافسة في البطولات الدولية المختلفة بهدف اكتساب الخبرات وصقل المهارات الكروية".

وأضاف الكوهجي قائلًا: "لقد قدم اللاعبون أداءً مُبهِرًا للجميع، ونتمنى أن يستمروا على هذا النهج إلى أن يظفروا بالبطولة لتضاف إلى إنجازاتهم الكروية السابقة التي حققوها للمدرسة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً