العدد 5258 - السبت 28 يناير 2017م الموافق 29 ربيع الثاني 1438هـ

نادي الشباب بطلاً لبطولة التعاون التنشيطية الأولى للفوتسال

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

 حقق نادي الشباب لقب بطولة التعاون التنشيطية الأولى لكرة قدم الصالات "الفوتسال" بفوزه على فريق "العدلية وولفز" بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة النهائية التي جمعتهما مساء أمس على صالة نادي الشباب.

وفي الختام، كرم عمران النجداوي ممثل مفروشات أحمد شريف راعي البطولة، الفرق الفائزة، وحصل على جائزة هداف البطولة وأفضل لاعب النجم علاء حبيل من فريق مفروشات أحمد شريف، كما تم تكريم لاعبي فريق "العدلية وولفز" بالميداليات الفضية، بينما توّج لاعبو نادي الشباب بكأس البطولة والميداليات الذهبية.

وبالعودة للقاء، بدأ الفريقان المباراة بحذر شديد، إذ شهد الشوط الأول ندرة للفرص.

 واعتمد الشباب على أسلوب الضغط العالي، بينما لعب العدلية بأسلوب دفاع المنطقة والهجمة المرتدة.

 ومع منتصف الشوط الأول تمكن نادي الشباب من خطف هدف التقدم واستمرت النتيجة على هذا الحال حتى أخر ثواني الشوط الأول، ومن كرة ثابتة حوّلها لاعب العدلية محمد "ألميدا" إلى المرمى بمقصية رائعة عادل بها النتيجة؛ لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين.

واصل الفريقان نفس الأسلوب في الشوط الثاني، ومن هجمة خاطفة أضاف صالح حميد الهدف الثاني للشباب.

 هذا الهدف لخبط أوراق العدلية الذي اندفع للهجوم محاولا إدراك التعادل ولكن تألق حارس الشباب سيد فاضل رضي حال دون ذلك. ومن هجمة تلاعب فيها قائد الشباب فلاح عباس بلاعبي العدلية أضاف الماروني الهدف الثالث.

 حاول العدلية الاستفاقة والتقليص، إذ لعب بخطة "الباور بلير" وتحصل على ركلة ثابتة قلّص بها محمد "ألميدا" الفارق لفريقه، لكن اندفاع العدلية كلفه كثيرا لتستقبل شباكه هدفين آخرين من محمد عبدالله وصالح حميد لتنتهي المباراة بنتيجة (5/2).

وبعد ختام البطولة تنتظر جميع الفرق المشاركة الإعلان الرسمي عن موعد انطلاق الدوري البحريني للصالات فهي في أتم الاستعداد بعد خوضها لمنافسات هذه البطولة التنشيطية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً