العدد 5258 - السبت 28 يناير 2017م الموافق 29 ربيع الثاني 1438هـ

فريق البحرين ميريدا للدراجات الهوائية يعزز صدارته في طواف سان خوان

أستطاع فريق البحرين ميريدا للدراجات الهوائية أن يحافظ على مراكز متقدمة من بين العشر الأوائل في إنهاء المرحلة السادسة من طواف سان خوان بالأرجنتين.

فقد حافظ كلاً من راموناس نافاردوسكاس وفينتشنزو نيبالي على المركز السابع والثامن على التوالي، مع تبقي 20 كلم على ختام الطواف. ويتصدر قائمة المتسابقين موليما بوكي من فريق تريك - سيغافريدو بعد أن قطع مراحل السباق في 18:02:09 ثواني، ولكن متسابقي فريق البحرين ميريدا للدراجات الهوائية نافاردوسكاس ونيبالي لا يبعدان عنه سوى بــ 0:52 ثانية و1:17 ثانية على التوالي.

وقال متسابق الفريق كانستاتسين سيوتسو الذي حل بالمركز السادس عشر في ختام المرحلة السادسة من الطواف: "خلال المراحل الأخيرة أردنا أن نكسب بعض الثواني، ولذلك قررنا الهجوم، أنا مع نيابلي وراموناس. وهذا ما دفع المجموعة التي في المقدمة بالرد، ولكن كان من المجدي أن نحاول حتى النهاية".

واستطاع المتسابق الأرجنتيني ريتشيزي ماكسيميليانو بالفوزن بالمرحلة السادسة، فيما حل نافاردوسكاس بالمركز الثامن. وعلى صعيد الفرق، يتصدر في الوقت الحالي فريق البحرين ميريدا للدراجات الهوائية السباق، وخلفه فريقي أندروني جيوكاتولي - سيديرميك وأرجنتينا بالمركز الثاني والثالث على التوالي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً