العدد 5258 - السبت 28 يناير 2017م الموافق 29 ربيع الثاني 1438هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجة خديجة محسن حسن السموم، من منطقة المصلى. والدة: إبراهيم، وأرملة المرحوم الحاج علي السموم.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى عائشة عيسى صالح مبارك، أخت: صالح بشير ويوسف بشير، ومبارك عيسى المهيزع، ومحمد عيسى المهيزع، وخالد عيسى المهيزع، ووالدة خالد الذوادي وطارق الذوادي. تقبل التعازي للرجال في قاعة مسجد جمعية الجلاهمة بمنطقة وادي السيل. وللنساء في منزل ابنتها الكائن في مدينة حمد مجمع 1712، طريق 822، منزل رقم 1208 بمدنية حمد الدوار الثامن.

انتقل الى رحمة الله تعالى محمد عتيق مبارك، والد كل من عبدالله وجاسم وأحمد وحسن، عن عمر ناهز 76 عاماً. تقبل التعازي للرجال في قاعة الجسرة بمنطقة الجسرة، وللنساء في منزل 665، طريق 421، الجسرة 1004.

انتقل إلى رحمة الله تعالى حاجي حسن محمد بهزاد. تقبل التعازي للرجال في صالة الغتم بالرفاع الشرقي، وللنساء في منزل المرحوم بهزاد محمد بهزاد رقم 976، طريق 942، الرفاع الشرقي 909، خلف مركز الشرطة.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى لولوة صالح عيسى بن هندي المناعي، والدة كلِّ من عادل وشاكر ابني المرحوم عبدالله غانم المناعي، وعمة المستشار صالح بن هندي المناعي ومحافظ المحرق سلمان بن هندي المناعي. تقبل التعازي للرجال بمجلس بن هندي بالمحرق أيام الأحد والاثنين والثلثاء، وللنساء منزل رقم 249، طريق 4306، عراد 243.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى لطيفة بنت أحمد بن سلمان الدلهان، زوجة عيسى بن محمد الشربتي، ووالدة كلِّ من حمد ومحمد وعبدالله وطلال، وسيوارى جثمانها الثرى في الساعة الثامنة والنصف من صباح اليوم (الأحد) بمقبرة المحرق. تقبل التعازي للرجال في صالة أهالي الرفاع، وللنساء في منزل رقم 291، طريق 2903، الرفاع الشرقي 929.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى نورة إبراهيم حسن الشوملي، أرملة المرحوم بإذن الله جاسم محمد الكويتي، ووالدة كلِّ من عطية وإبراهيم وخالد وعدنان وعادل وأنور وعبدالله والمرحوم بإذن الله محمد. تقبل التعازي للرجال في صالة جمعان (أ) بالمحرق، وللنساء في صالة جاسم الزياني في عراد.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج عبدالرسول أحمد ناصر الشويخ. سيوارى جثمانه الثرى في تمام الساعة الثامنة والنصف من صباح اليوم (الأحد) بمقبرة باربار. تقبل التعازي للرجال بمأتم الشويخ بمنطقة باربار، وللنساء بالمأتم نفسه بقسم النساء.

«إنا لله وإنا إليه راجعون»

العدد 5258 - السبت 28 يناير 2017م الموافق 29 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً