العدد 5257 - الجمعة 27 يناير 2017م الموافق 29 ربيع الثاني 1438هـ

بالفيديو... الجزيرة يعزز صدارته للدوري الإماراتي

عزز الجزيرة صدارته بفوزه الثمين والصعب على مضيفه الشارقة 1-صفر اليوم السبت (28 يناير/ كانون الثاني 2017) في ختام المرحلة السادسة عشرة من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

واستغل الجزيرة خسارة الأهلي أمام العين 1-2 اليوم أيضا ليبتعد بفارق 7 نقاط عن أقرب مطارديه بعدما رفع رصيده الى 41 نقطة، وبقي الشارقة في المركز الحادي عشر وله 16 نقطة.

في المباراة الاولى، عانى الجزيرة كثيرا قبل تخطي عقبة الشارقة الذي كان الطرف الافضل وأهدر لاعبوه فرصا من النوع النادر.

وافتتح الجزيرة التسجيل بعد عرضية من البرازيلي ليوناردو رودريغيز، أخطأ لاعب الشارقة يوسف سعيد في ابعادها لتسكن شباك حارس مرمى فريقه محمد يوسف (23).

وضغط الشارقة لإدراك التعادل وكانت أخطر فرصه تسديدة عمر جمعة حولها علي خصيف حارس الجزيرة بصعوبة الى ركنية (77)، ومحاولة الفنزويلي جيلمين ريفاس الذي رواغ مدافعين ثم خصيف وسدد بغرابة خارج المرمى (81).

وأكمل الجزيرة المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد سلطان برغش في الدقيقة 90.

وفي المباراة الثانية، قاد البرازيلي كايو فرنانديز فريقه العين الى حسم قمة المرحلة على حساب مضيفه الاهلي 2-1.

وافتتح عمرعبد الرحمن التسجيل للعين (51) وأدرك البديل سعيد جاسم التعادل للاهلي براسية اثر عرضية من عبد العزيز صنقور (87).

وسجل كايو هدف الفوز للعين مستفيدا من تمريرة البديل السعودي ناصر الشمراني لينفرد ويسدد كرة زاحفة في شباك حارس مرمى الاهلي ماجد ناصر (90).

وابقى العين على اماله بالمنافسة على اللقب بعدما تقدم الى المركز الثاني برصيد 34 نقطة، في حين تراجع الاهلي الى المركز الرابع وله 32 نقطة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا