العدد 5256 - الخميس 26 يناير 2017م الموافق 28 ربيع الثاني 1438هـ

منافسات قوية بدوري بتلكو البحرين للتنس

مدينة عيسى – اتحاد التنس 

تحديث: 12 مايو 2017

دخلت بطولة دوري بتلكو – البحرين للتنس 2017 اسبوعها الثاني، واتسمت المباريات بالمنافسة القوية بين الفرق المشاركة لصدارة المجموعتين.

وعلى ملاعب نادي ضباط الأمن العام ألحق فريق وزارة الداخلية هزيمة قاسية بفريق النادي الفلبيني (أ) بعد أن تغلبه عليه بنتيحة 9/0، بفضل اللاعبين الجيدين الذين يضمهم فريق الداخلية، إذ الثنائي نادر آل خليفة ومحمد سيار، عبدالله عبدالنبي ويعقوب مال الله، يوسف العيسى وعيسى القطان، وشهدت ملاعب نادي البحرين للتنس اللقاء الثاني بين فريق النادي (أ) وفريق أكاديمية جيسس وانتهىت المباريات بفوز البحرين للتنس 7/2، وتألق الثنائي حسن وحسين الخنيزي وفازا بمبارياتهما الثلاث 7/2، 7/1، 7/0.

وأقيم اللقاء الثالث على ملاعب اتحاد التنس بمدينة عيسى بين فريق (شركة باس) وفريق النادي البريطاني وانتهى بفوز شركة باس 7/2 بفضل الجهد الكبير للثنائي (إرفان، أزهر) الذي فاز بجميع مبارياته 7/0، 7/1، 7/2.

كما أقيم اللقاء الرابع بين فريق النادي الفلبين (ب) وفريق أنجلو كافييه على ملاعب اتحاد التنس، وكان واضحا أن الفريق الفلبيني قد أعاد ترتيب صفوفه وأنه مصمم على الفوز منذ البداية ليلحق بالفرق الفائزة في الأسبوع الماضي، وتمكن الفريق من الفوز بنتيجة 7/2.

وكان فريقا نادي البحرين للتنس ( ب ) وشركة الخليج للبتروكيماويات في راحة هذا الأسبوع.

وأشار عدنان كمال رئيس اللجنة المنظمة للدوري أنه واعتبارا من الأسبوع الثالث سيتم الإعلان عن ترتيب الفرق حسب نتائجها الأسبوعية والفرق التي تتصدر المجموعتين (أ، ب).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً