العدد 5255 - الأربعاء 25 يناير 2017م الموافق 27 ربيع الثاني 1438هـ

مهرجان مسقط يواصل فعالياته بحضور لافت

مسقط – محمد عبد الله محمد 

تحديث: 12 مايو 2017

تواصلت فعاليات مهرجان مسقط 2017 بأنشطتها المختلفة وسط حضور لافت. ففي متنزه النسيم الممتد في ضواحي العاصمة العمانية استمرت الأنشطة الثقافية والتعليمية والرياضية والترفيهية في تقديم برامجها والمراكز الاستهلاكية في عرض منتجاتها على أثير موزاييك من الثقافات المتنوعة من خارج السلطنة.

وتابعت "الوسط" أنشطة فولكلورية من روسيا وإفريقيا وكذلك عرض بضائع مختلفة من الهند واليمن وسورية وإفريقيا وبلدان عربية وأجنبية أخرى فضلاً عن المنتجات العمانية، إذ دفع ذلك بأعداد كبيرة من الزوار لارتياد المهرجان. فما بين الملابس والحقائب والأحذية والمصنوعات الجلدية والبخور والحلي والعسل وأصناف أخرى تنوّعت الخيارات أمام الزائرين أكثر من أي مكان آخر. كما حرص المنظمون على إتاحة أكبر عدد ممكن من الأنشطة الخاصة بالطفل والنشء والمعنية بالتوعية والإرشاد.

ومن الأشياء اللافتة في المهرجان هو الإدارة والتنظيم والدعم والذي تميّزت فيه الكودر العمانية بأخذ المبادرة بامتياز. كما وقفت "الوسط" على المواكبة التلفزيونية المباشرة التي كانت تعرض برامجها من إحدى باحات المهرجان بشكل مباشر، وبتغطية حثيثية للفعاليات بالإضافة إلى إجراء اللقاءات مع ضيوف المهرجان.

ويستمر مهرجان مسقط 2017 حتى الحادي عشر من شهر فبراير القادم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً