العدد 5255 - الأربعاء 25 يناير 2017م الموافق 27 ربيع الثاني 1438هـ

ناصر بن حمد يعبر عن سعادته بانجاز فريق البحرين ميريدا للدراجات

تغطية - المكتب الاعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد ممثل جلالة الملك للاعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن النتيجة المتميزة التي حققها فريق البحرين ميريدا للدراجات الهوائية في ثاني ظهور له تبعث على التفاؤل بمستقبل أكثر اشراقا للفريق في البطولات المقبلة، مؤكدا سموه في ذات الوقت الى أن فريق البحرين ميريدا قادم بقوة في بطولات الدراجات الهوائية وما هذا الانجاز إلا بمثابة فاتحة خير على الفريق الذي ننتظر منه الكثير في البطولات المقبلة.

وكان فريق البحرين ميريدا للدراجات الهوائية استطاع أن يعتلي منصة التتويج في موسمه الأول في بطولة طواف العالم، وذلك بعد أن أستطاع دراج الفريق راموناس نافاردوسكاس أن يحقق المركز الأول في المرحلة الثالثة (11,9 كلم) من بطولة طواف سان خوان.

وتعتبر البطولة الثانية من بطولات طواف العالم التي يشارك بها فريق البحرين ميريدا للدراجات الهوائية، وذلك بعد النتائج الإيجابية في بطولة داون أندر بأستراليا، وهي الظهور الأول له بعد الإعلان الرسمي عن تدشينه.

وقال سموه في تعليقه على النتيجة التي حققها الفريق "تابعت الفريق اثناء مشاركته في البطولة وأيقنت أن الدراجين يمتلكون خبرات عالية وهم قادرون على تحقيق الفارق في السباق والوصول الى الانجازات لرفع اسم وعلم البحرين عاليا.. أشعر بالفخر والاعتزاز بالحصول على أول انجاز لفريق البحرين ميريدا هذا الفريق الذي يحمل على عاتقه مسئوليات كبيرة في الترويج لمملكة البحرين وتحقيق الانجازات باسمها في مختلف البطولات".

واشار سموه " كنت متفائل جدا وأنا أتابع مسيرة الفريق في البطولة كانت جميع الامور الفنية تصب في صالح الدراج راموناس نافاردوسكاس الذي يمتلك خبرات كبيرة في رياضة الدراجات  وقد سخرها لتخطيمنافسة الوصول الى منصات التتويج التي بات الفريق يتطلع الى الصعود عليها في جميع البطولات التي سيشارك فيها".

واضاف سموه "لقد حقق فريق البحرين ميريدا الانجازات بصورة سريعة جدا نظرا للتخطيط السليم من قبل الجهازين الفني والاداري ونتطلع الى مواصلة الانجازات والاهم هو المحافظة على تلك الانجازات لتبقى متربعة على قمة هرم رياضة الدراجات الهوائية".

وبين ناصر بن حمد "على نجوم الفريق التركيز مستقبلا ومواصلة المشوار بنفس الثقة وروح التحدي في انتظار التألق والمشوار مازال طويلا ولكن ثقتنا أكبر في دراجي الفريق لتحقيق الانجاز تلو الانجاز".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً