العدد 5255 - الأربعاء 25 يناير 2017م الموافق 27 ربيع الثاني 1438هـ

"كريدي مكس" تتلقى جائزة التميز في التوظيف على مستوى الخليج

تلقت كريدي مكس، الشركة الرائدة في إصدار وقبول البطاقات الائتمانية بمملكة البحرين، جائزة التميز في إحلال وتوطين الوظائف على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك خلال حفل الجوائز الذي أقيم بفندق الفيصلية في الرياض.

وجاء حفل توزيع الجوائز السنوي الخامس عشر على هامش افتتاح أعمال الدورة الثالثة والثلاثين لمجلس وزراء العمل بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في المملكة العربية السعودية، حيث يكرم الحفل مؤسسات وشركات القطاع الخاص التي بذلت جهودًا متميزة في توظيف المواطنين بين طاقمها.

وتعليقًا على التكريم، قال الرئيس التنفيذي لشركة "كريدي مكس"، يوسف علي ميرزا: "تعتز شركة كريدي مكس بهذا التكريم، والذي يعكس سعيها الحثيث والمتواصل لتكون في مصف الشركات الرائدة في مجال توظيف الكوادر المحلية. لذلك تركز الشركة على الاستثمار في العمالة الوطنية من أجل تحقيق استراتيجياتها الخاصة بهذا المجال."

كما تعد شركة كريدي مكس أول شركة في إصدار وقبول بطاقات الائتمان في مملكة البحرين، وتطورت لتكون بين الشركات الرائدة في هذا المجال على المستوى الإقليمي. وقام باستلام الجائزة بالنيابة عن الشركة، مدير أول، علي العباسي.

يشار إلى أن حفل توزيع الجوائز يكرم مؤسسات وشركات القطاع الخاص التي تبذل جهودًا خاصة في توظيف العمالة المحلية وتطوير مهاراتها، وتسهم بشكل أساسي في تنمية الاقتصاد الوطني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً