العدد 5255 - الأربعاء 25 يناير 2017م الموافق 27 ربيع الثاني 1438هـ

نقل «عربية أندية الطائرة» للبحرين... وباب التسجيل لن يفتح مرة أخرى

جهاد خلفان
جهاد خلفان

أكد الأمين العام للاتحاد العربي للكرة الطائرة جهاد خلفان لـ «الوسط الرياضي» أن بطولة الأندية العربية للكرة الطائرة التي كان يفترض أن تقام في العاصمة المصرية خلال الفترة من 17 فبراير/ شباط حتى 1 مارس/ آذار المقبلين تم نقلها إلى البحرين بعد اعتذار الاتحاد المصري للكرة الطائرة عن التنظيم بسبب عدم حصوله على التصريح الأمني من قبل الجهات المعنية في وزارة الداخلية المصرية.

وتابع قائلاً: «بناء على ذلك قررنا في الاتحاد العربي نقلها إلى البحرين، حتى نثبت للجميع بأننا قادرون على تنظيمها حتى وإن ضاق الوقت».

وبشأن فتح باب التسجيل مرة أخرى، قال: «لن يفتح باب التسجيل للفرق الراغبة بالمشاركة مرة أخرى، لأن ذلك يخالف اللوائح، كما لن تعاد القرعة إلا في حال حدث خلل في إحدى المجموعات».

وأشار جهاد خلفان إلى أنه لو النادي الأهلي البحريني قرر الاعتذار مثلاً عن المشاركة فإنهم لن يسمحوا بوجود نادٍ بحريني آخر، لأنه مخالف كما أسلف للوائح، وأضاف «إننا سنعامل الجميع بمقياس واحد، ولم نفضل أحداً على أحد».

وختم حديثه بالقول: «هناك تجاوب كبير من قبل الاتحادات المنضوية تحت مظلة الاتحاد العربي، وبإذن الله ستحظى البطولة بمشاركة واسعة من قبل الأندية التي أكدت مشاركتها من قبل، وتم إدراجها في القرعة، إذ نحن طلبنا من الاتحادات تأكيد مشاركة أنديتها في موعدٍ أقصاه 31 يناير/ كانون الثاني الجاري».

العدد 5255 - الأربعاء 25 يناير 2017م الموافق 27 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً