العدد 5254 - الثلثاء 24 يناير 2017م الموافق 26 ربيع الثاني 1438هـ

فريق البحرين للتحمل 13 يعود للمنافسات

من مشاركة سابقة
من مشاركة سابقة

سيعود فريق البحرين للتحمل 13 للمنافسات في عطلة نهاية الأسبوع المقبل، وذلك من خلال المشاركة في بطولة دبي للرجل الحديدي 70.3 وبطولة جنوب إفريقيا للرجل الحديدي 70.3.

في المقابل، سيمثل كل من جودي وجيمس كوناما فريق البحرين للتحمل 13 في بطولة جنوب إفريقيا. وستعود رايف لدبي للدفاع عن لقبها، الذي فازت به في النسخة الافتتاحية لبطولة دبي التي أقيمت العام الماضي. وهذا السباق هو مرة أخرى بمثابة أولى جولات بطولة التاج الثلاثي، وتطمح النجمة السويسرية للفوز بلقب هذه البطولة التي تبلغ قيمة جائزتها مليون دولار أميركي. وقالت في هذا السياق: «أنا أتطلع لبداية الموسم في دبي. سيكون اختبارا جيدا، وذلك بعد التحضيرات التي قمت بها».

وأعربت مواطنتها كارولين ستيفين عن استعدادها لخوض السباق، وذلك بعد مشاركتها في معسكر تدريبي في مكان إقامتها الجديد في بورت مكواري، شمال سيدني. وتقول في هذا الصدد: «أنا سعيد للغاية للعودة لدبي، وهذه المرة وأنا في وضع أفضل من العام الماضي، حيث ان البطولة ستشهد مشاركة العديد من أفضل الرياضيات. لا أستطيع الانتظار لأن أختبر قدراتي ضد الأفضل، بما فيهم زميلتي دانيلا، وأن أدعم بطولة التاج الثلاثي. وتمثل مشاركة غوميز بمثابة العودة مرة أخرى في المنافسة على أعلى المستويات. وسيكون هذا السباق في دبي هو أول بطولة له بعد فوزه ببطولة النصف رجل حديدي في روتوروا، وذلك خلال إجازته في نيوزيلندا بنهاية العام الماضي. وأشار المتسابق الإسباني الفائز ببطولة العالم للرجل الحديدي 70.3 بعام 2014، في هذا السياق: «أنا متحمس للغاية لبداية الموسم بعد عام 2016، الذي ذهبت خلاله الأمور إلى عكس ما كنت متوقع». ومر غوميز العام الماضي بالعديد من الإصابات ولم يستطع المشاركة في بطولة الألعاب الأولمبية في البرازيل. وسيشارك هذا العام في في بطولات ترايثلون بنصف المسافة.

العدد 5254 - الثلثاء 24 يناير 2017م الموافق 26 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً