العدد 5254 - الثلثاء 24 يناير 2017م الموافق 26 ربيع الثاني 1438هـ

3 برونزيات للبحرين في أول أيام خليجية المضمار

فرحة بحرينية بالبرونزيات الثلاث
فرحة بحرينية بالبرونزيات الثلاث

الرفاع - اتحاد الدراجات الهوائية 

24 يناير 2017

أحرز منتخب البحرين الوطني للدراجات الهوائية 3 ميداليات برونزية، منها اثنتان في فئة الشباب، وواحدة في فئة العموم، وذلك في منافسات اليوم الأول من بطولة مجلس التعاون الثامنة للمضمار للشباب والكبار، التي تقام على مضمار زايد الدولي للدراجات في إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، خلال الفترة من 22 – 25 يناير الجاري.

ففي سباق السرعة الفردية لفئة العموم، حلّ نجم الدراجات البحرينية سعد طلال السعدي في المركز الثالث، محققا البرونزية خلف المتسابق الإماراتي أحمد يوسف المنصوري صاحب المركز الأول والميدالية الذهبية، والمتسابق السعودي عبدالعزيز الخويتم صاحب المركز الثاني والميداية الفضية، وفي بقية المراكز جاء الإماراتي طلال سودير في المركز الرابع، السعودي محمد المشيخص في المركز الخامس والبحريني علي حسن جواد في المركز السادس.

وأسفرت نتائج سباق المطاردة الفردية لفئة الشباب عن تحقيق نجم المنتخب البحريني المتميز محمد إبراهيم المركز الثالث والميدالية البرونزية بزمن 4.15.690 دقيقة خلف الإماراتيين راشد سويدان صاحب المركز الأول والميدالية الذهبية بزمن 3.53.083 د، وعبدالله جكري صاحب المركز الثاني والميدالية الفضية بزمن 3.56.080 د، وحلّ المتسابق البحريني المشاركة في نفس السباق فيصل فوزي في المركز الرابع بزمن 4.25.724 د، العماني سعيد الراحبي في المركز الخامس بزمن 4.46.314 د، والعماني الآخر محمد الحسني بزمن 4.46.495 د.

وعلى مستوى منافسات فئة الشباب أيضا ولكن في سباق السرعة الفردية، أضاف المتسابق البحريني كميل عبدالله البرونزية الثالثة للبحرين، بفوزه بالمركز الثالث خلف الإماراتيين حمد المهري وحسن الشحي صاحبي المركزين الأول والثاني، وجاء المتسابق البحريني أحمد ناصر المشارك في نفس السباق في المركز الرابع أمام العمانيين محمد الحسني وسعيد الرحبي صاحبي المركزين الخامس والسادس. وفي سباق المطردة الفردية لفئة الكبار، لم يتمكن المتسابقان البحرينيان: سيدأحمد خليل وطه سيدعلوي من الوصول إلى منصة التتويج بإنهائهما السباق في المركزين الخامس والسادس. وواصل أبناء الإمارات سيطرتهم على مراكز المقدمة بتحقيق الشقيقين الإماراتيين بدر ميرزا ويوسف ميرزا المركزين الأول والثاني، وحقق المتسابقان السعوديان سلطان محمد عسيري ومصطفى محمد ربيع المركزين الثالث والرابع.

العدد 5254 - الثلثاء 24 يناير 2017م الموافق 26 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً