العدد 5253 - الإثنين 23 يناير 2017م الموافق 25 ربيع الثاني 1438هـ

الطبيب "رانتانن" يختتم زيارة ناجحة إلى البحرين

ضاحية السيف - اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

اختتم طبيب العظام الفنلندي الشهير جوسي رانتانن زيارته الرابعة إلى البحرين أمس إذ أشرف على علاج الكثير من الحالات المرضية التي اكتظت بها العيادة الخاصة في المركز الوطني للطب الرياضي التابع للجنة الأولمبية البحرينية، وذلك في اطار الاستراتيجية التي تتبعها اللجنة والمركز في تقديم الخدمات الطبية المميزة.

وتعد الزيارة هي الرابعة للطبيب الفنلندي بعد أن زار البحرين في يونيو/ حزيران وأغسطس/ آب ونوفمبر/ تشرين الثاني من العام الماضي، واستمرت لمدة يومين أشرف فيها على الكثير من الحالات المرضية التي تعنى بمشاكل الهيكل العظمي وتحديداً مفصل الركبة ومشاكله المتعددة.

وفاق عدد المرضى الذين حجزوا مواعيد رسمية عن الطبيب؛ التوقعات بعد الاقبال الكبير للاستفادة من خبرات الطبيب الكبيرة في هذا المجال، وأشار العديد منهم إلى ذلك بعد أن تم الاطلاع على ردود أفعال المرضى المتعلقة بتوجهات رانتانن وانطباعهم على الزيارة التي قاموا بها إلى المركز الوطني للطب الرياضي.

كما منح الطبيب الضوء الأخضر للاعب نادي الرفاع الشرقي عبدالله الهزاع للعودة إلى الملاعب من جديد بعد سبق للطبيب أن أشرف على العملية الجراحية التي خضع لها، كما شارف اللاعب على الانتهاء من عملية العلاج الطبيعي تابعها متخصصون في المركز الوطني للطب الرياضي واستمرت أكثر من شهرين تقريباً.

وأشاد الهزاع بالجهود الكبيرة للطبيب الفنلندي رانتانن في التخلص من المعاناة إذ قال: "نحمد الله في البداية على الوصول إلى المراحل النهائية من التأهيل واقتراب العودة إلى اللعب من جديد بعد فترة معاناة طويلة، وأتقدم بالشكر الوافر والجزيل لرئيس وأسرة المركز الوطني للطب الرياضي وفي مقدمتهم خالد عبدالعزيز الشيخ وكافة أخصائيي العلاج الطبيعي في المركز، كما أتقدم بالشكر للطبيب الفنلندي جوسي رانتانن على توجيهاته القيمة ومتابعة الحالة منذ اللحظة الأولى لإجراء العملية.

وكان المركز الوطني للطب الرياضي قد نجح في استقطاب الطبيب الفنلندي الذي بات يحظى بتقدير عند المرضى والمراجعين نظير خبرته الرائدة في هذا المجال، ومن المنتظر أن يعود إلى زيارة البحرين مرة أخرى في فترة وجيزة نظراً للإقبال الكبير على طلب وحجز المواعيد الخاصة به في المركز.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً