العدد 5252 - الأحد 22 يناير 2017م الموافق 24 ربيع الثاني 1438هـ

في ذمة الله

انتقل الى رحمة الله تعالى عيسى عبدالعزيز مرشد، والد كُلٍّ من: عبدالله وعبدالناصر وعبدالباسط، وسيُوارى جثمانه الثرى اليوم (الاثنين) بعد صلاة الظهر بمقبرة قلالي. تقبل التعازي للرجال في صالة الحساوي بالقرب من جامع علي بن أبي طالب بقلالي، وللنساء في منزل رقم 973 طريق 5240 مجمع 252 قلالي بالقرب من مسجد قلالي الغربي.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب حسن يوسف أحمد عبدالنبي، أخ كُلٍّ من أحمد ويعقوب وعباس وهاني وجاسم، عن عمر ناهز 38 عاماً. تقبل التعازي للرجال في مأتم الجبور بمنطقة داركليب، وللنساء في المأتم نفسه بقسم النساء.

انتقلت الى رحمة الله تعالي سهير عبدالجواد محمد، زوجة سعد عبدالله بوجندل، ووالدة كُلٍّ من: عبدالله وعائشة ومحمد. تقبل التعازي للرجال في جامع أبو بكر الصديق بمنطقة الحورة، وللنساء في مسجد الحورة.

انتقل إلى رحمة الله تعالى عبدالله يوسف أحمد ربيعة، والد كُلٍّ من: أحمد وإبراهيم وخالد، عن عمر ناهز 88 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صالة جمشير بالبسيتين، وللنساء في صالة عاشير بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الشابّة زهراء يوسف جاسم الجاسم، حفيدة المرحوم الحاج علي بن إبراهيم. تقبل التعازي للرجال في مأتم بن عيد بمنطقة سند، وللنساء في مأتم النساء بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الطفلة فاطمة سيدحسين سيدسعيد سيدباقر القصّاب. تقبل التعازي للرجال في مأتم أنصار الحق بمنطقة البلاد القديم.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج عبدالله حبيب الجنبي (أبو حسن)، من منطقة عالي.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 5252 - الأحد 22 يناير 2017م الموافق 24 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً