العدد 5251 - السبت 21 يناير 2017م الموافق 23 ربيع الثاني 1438هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الأستاذة فضيلة بنت عبدالله بوخوة، والدة كُلٍّ من: حازم ونايف ومهجة الخشرم، وشقيقة كُلٍّ من: علي وعبدالرزاق وإسماعيل وأحمد وعيسي وحسن والدكتور عادل. تقبل التعازي للرجال في صالة فاطمة كانو قرب خليج توبلي، وللنساء في بيتها الكائن بمنطقة سار رقم 467 شارع 2511 مجمع 525 بالقرب من مجمع سار التجاري.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى دانة أوال الزيرة، والدة كُلٍّ من: فيصل ومحمد العلوان. وسيُشيَّع جثمانها اليوم (الأحد) الساعة الثالثة عصراً من مأتم مدن بالمنامة إلى مقبرة الحورة. تقبل التعازي للرجال في المأتم نفسه.

انتقل إلى رحمة الله تعالى عبدالله محمد أحمد الذوادي. تقبل التعازي للرجال في صالة مسجد أُبَيّ بن كعب بمدينة عيسى، وللنساء في منزل المتوفى رقم 44 طريق 1304 مجمع 813 مدينة عيسى مقابل وزارة الإعلام.

انتقل إلى رحمة الله تعالى إبراهيم محمد عبدالله الدوبي، أخ المرحوم عبدالله وراشد عبدالرحمن عبدالله. تقبل التعازي للرجال في مسجد سبيكة الأنصاري بمدينة عيسى.

انتقل إلى رحمة الله تعالى سيدعبدالله الماجد، والد كُلٍّ من: سيدجعفر وسيدسعيد. تقبل التعازي للرجال في مأتم قرية القدم للرجال، وللنساء في مأتم النساء بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى جاسم منصور علي. تقبل التعازي للرجال في مأتم أولاد الحاج عباس بمنطقة عالي.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 5251 - السبت 21 يناير 2017م الموافق 23 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً