العدد 5249 - الخميس 19 يناير 2017م الموافق 21 ربيع الثاني 1438هـ

مدرب المنتخب المصري يعبر عن غضبه من قرار منع الأحماء على ملعب بورت جنتيل

أبدى الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم غضبه الشديد من قرار اللجنة المنظمة لمسابقة أمم أفريقيا 2017 المقامة حاليا بالجابون بمنع منتخبات المجموعة الرابعة من الأحماء على ملعب "بورت جنتيل" حفاظا على أرضية الملعب قبل المباريات.

ويلعب المنتخب المصري في المجموعة الرابعة بجانب منتخبات غانا ومالي وأوغندا.

وشدد كوبر خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم ببورت جنتيل، قبل مباراته أمام المنتخب الأوغندي غدا السبت، على أن ذلك الأمر لا يليق ببطولة أمم أفريقيا موضحا أنه لم ير ذلك منذ أن كان لاعبا صغيرا .

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة والتابعة للاتحاد الافريقي "كاف" قد منعت منتخبات مصر وغانا ومالي وأوغندا من خوض تدريبات الاحماء على الملعب قبل المباريات بداية من الجولة الثانية التي ستقام غدا حتى لا تتضرر الأرضية ويصعب اقامة مباريات الجولة الأخيرة عليه .

وقال مدرب الفراعنة "هذا أمر غير معقول نحن في 2017 !! وأمم أفريقيا بطولة قارية كبرى!! وأنا شخصيا لم أر فريقا يجري الأحماء في غرفة الملابس منذ أن كنت لاعبا ".

وتابع كوبر "طالما ذلك الأمر سيجري على جميع المنتخبات في المجموعة فلا مانع من محاولة التأقلم على ذلك الأمر".

واختتم الأرجنتيني تصريحاته مؤكدا ثقته في قدرة منتخب الفراعنة على الفوز بمباراتي أوغندا وغانا المتبقيتين في دور المجموعات والتأهل للدور الثاني ومن بعده المنافسة على اللقب القاري.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً