العدد 5249 - الخميس 19 يناير 2017م الموافق 21 ربيع الثاني 1438هـ

سافاناد تدعم سنترال كولو في الاستحواذ على مركز بيانات بمساحة 200.000 قدم مربع في شمال فرجينيا

أعلنت شركة سنترال كولو  القابضة ("سنترال كولو") أنها استحوذت من خلال شركة تابعة لها على مركز تايسونز تكنولوجي في مدينة فيينا بولاية فرجينيا البالغة مساحته 280،000 قدم مربع وستكون شركة سنترال كولو هي الشركة المشغلة له. ويقع المشروع قبالة الطريق الدائري لواشنطن العاصمة، وعلى مسافة واحدة من وسط مدينة واشنطن العاصمة، وضاحية أشبورن فرجينيا، ضمن سوق تايسون كورنر، الذي يشكل أكبر منطقة مكاتب في منطقة واشنطن الكبرى ومركز التوظيف الثاني عشر الأكبر في البلاد. ويتكون المركز من مركز بيانات من الفئة الثالثة بمساحة تبلغ 200،000 قدم مربع ومبنى للمكاتب بمساحة 80،000 قدم مربع، ويقوم على أرض مساحتها 14.5 آكر.

واليوم، يتضمن المركز الغني بالاتصالية 9 ميغاواط من الطاقة للعملاء من الشركات التي تشمل بعض أكبر مزودي خدمات السحاب والشبكات الإنترنتية الواسعة النطاق في العالم، فضلا عن المؤسسات الحكومية. الإشغال الكلي للمشروع يتجاوز 75٪ و سنترال كولو تخطط لإضافة 4 ميغاوات إضافية خلال الـ 12-18 شهرا المقبلة. وقد جاءت سنترال كولو بالفعل بأول زبون جديد لمركز البيانات، وهي شركة أتلانتيك مترو/إنفو ريلي، وهي شركة مقدمة رائدة في توفير خدمات السحاب، والشبكات، والخدمات المدارة، والاستضافة المدارة.

وبالإضافة إلى قربه من ضاحية أشبورن الذي يتيح للشركات في المركز الحصول على كمون منخفض وخيارات اتصال متعددة، فإن للموقع ميزة إضافية تتمثل في وجود العديد من وصلات الشبكات الأساسية المتنوعة بالنسبة لشبكات أشبورن. مركز البيانات متصل حاليا مع 14 شركة لاسلكية وألياف رئيسية ناقلة، مع إعراب شركات أخرى عن رغبتها في إقامة وجود لها في المركز بناء على خطط سنترال كولو لإضافة المزيد من عملاء الشركات والمؤسسات الحكومية ومزودي الخدمات.

سنترال كولو هي شركة مشغلة لمراكز البيانات توفر خدمات تقنية المعلومات الهجينة وخدمات التأجير لقاعدة عملاء عالمية. وفي آب/أغسطس 2016، أعلنت شركة سافاناد وشركة الاستثمار التي  مقرها سان فرانسيسكو، إنداستري كابيتال، عن شراكة للاستثمار في سنترال كولو. وكانت  أول منشأة لسنترال كولو قد أقيمت في قلب وادي السليكون لتوفير خدمات الاستضافة والربط لمجموعة واسعة من العملاء. وسنترال كولو قادرة الآن على لتلبية احتياجات كل من أحمال تكنولوجيا المعلومات الحاسمة للمهمة، وخدمات السحاب / الحلول ومتطلبات الحوسبة عالية الكثافة مثل تحليلات البيانات والبحوث والتطوير والاختبار، والتخزين، ومنصات الانطلاق.

وقال كين بيرنت، الرئيس التنفيذي لسنترال كولو ان "حرم تايسونس التكنولوجي بموقعه المميز داخل منطقة السوق بشمال ولاية فرجينيا الآن يمنحنا وصول الساحل الشرقي المثالي لاستكمال أول مشاريعنا في وادي السيليكون. ويوفر هذان المركزان للشركة منصة قوية للنمو فيما نتطلع إلى مواصلة التوسع في أسواق إضافية ودعم عملائنا بمجموعة متنوعة من خدمات الاتصالات والاستضافة ودعم حلول تكنولوجيا المعلومات الهجينة".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً