العدد 5248 - الأربعاء 18 يناير 2017م الموافق 20 ربيع الثاني 1438هـ

بطولة سورية: البحث عن التعويض في المرحلة الخامسة

سيكون البحث عن التعويض شعار معظم الفرق في المرحلة الخامسة من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم التي تفتتح غدا (الجمعة) بخمس مباريات أبرزها لقاء الشرطة المتصدر مع مضيفه الكرامة في حمص.

ويلتقي في اللاذقية تشرين مع الحرية، وفي حماه الطليعة مع الوحدة، وفي العاصمة المحافظة مع الفتوة، وفي جبلة فريقها المحلي مع الوثبة.

وتختتم المرحلة بعد السبت بلقاء المجد مع النواعير في دمشق، وفي اللاذقية الاتحاد مع الجزيرة.

ويتطلع الكرامة الحمصي الثامن (5 نقاط) إلى تعويض خسارته المرحلة الماضية أمام الحرية عندما يواجه الشرطة المتصدر (9 نقاط) في مواجهة متكافئة ومفتوحة باحتمالاتها.

وذات الأمر ينطبق على جبلة الثاني عشر (3 نقاط) الذي سيبحث عن فوزه الاول أمام ضيفه الوثبة الرابع عشر (نقطتان) في مباراة تميل فيها كفة أصحاب الأرض.

ومن المتوقع أن ينجح تشرين الرابع (8 نقاط) في تجاوز الحرية الثالث عشر (3 نقاط) لفوارق فنية.

ويأمل الوحدة التاسع (4 نقاط) بقيادة مدربه الجديد حسام السيد استعادة نغمة الفوز على حساب مضيفه الطليعة الخامس (7 نقاط) في مواجهة صعبة ومتكافئة وان كان الوحدة سيفقد جهود هدافه أسامة أومري لمشاركته مع فريق الجيش في بطولة العالم العسكرية المقامة في سلطنة عمان.

وسيكون التكافؤ والاحتمالات المفتوحة عنوانا للقاء المحافظة السابع (5 نقاط) مع الفتوة العاشر (4 نقاط)، وللمجد الحادي عشر (4 نقاط) مع النواعير الخامس عشر (نقطتان).

ويبقى فريق الاتحاد الثالث (8 نقاط) مرشحا لتجاوز الجزيرة السادس عشر الأخير (دون نقاط) لفوارق كبيرة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً