العدد 5246 - الإثنين 16 يناير 2017م الموافق 18 ربيع الثاني 1438هـ

حلبة البحرين الدولية تفتتح منصة بيع للتذاكر في مهرجان "البحرين تتسوق"

الصخير - حلبة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

تفتتح حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" منصة بيع تذاكر سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1 - 2017 وذلك ضمن الحملة الترويجية للعروض المبكرة للتذاكر في مهرجان البحرين تتسوق الذي يقام في خليج البحرين.

وسيتم افتتاح منصة بيع التذاكر من يوم الخميس 19 يناير/ كانون الثاني الجاري حتى يوم السبت 4 فبراير، للراغبين في الاستفادة من العروض المبكرة والتذاكر المخفضة للسباق العالمي والتي تبلغ 20 في المئة على تذاكر المنصة الرئيسية ومنصة المنعطف الأول، و10 في المئة على تذاكر المنصات الأخرى كمنصة بتلكو ومنصة الفوز والجامعة، التوجه لمنصة البيع في مهرجان البحرين تتسوق.

بالإضافة إلى الفعاليات التي ستقام في منصة البيع في مهرجان البحرين تتسوق ابتداء من الخميس، إذ سيتمكن جميع الحضور من فرصة تجربة سيارات المحاكاة الموجودة على المنصة وخوض التحدي والأسرع يوميا سيحصل على جائزة مقدمة من الحلبة، إلى جانب عدد من الفعاليات المقدمة للأطفال وركن للتلوين.

وتفتح منصة بيع التذاكر يوميا خلال أيام المهرجان المذكورة من الساعة 4 مساء حتى 10 مساء، ومن 4 مساء حتى 12 مساء خلال أيام عطلة نهاية الأسبوع.

وينطلق سباق البحرين كثالث جولة في تقويم الموسم الجديد للفورمولا 1 للعام 2017، ليكون السباق الليلي الرابع التي تحتضنه الحلبة. وكالعادة حلبة البحرين تعد جماهيرها بالعديد من الفعاليات الترفيهية الممتعة للعائلات والتي ستجعل من زيارتهم للحلبة ذكرى لا تنسى حقا. وستقدم حلبة البحرين الدولية عطلة نهاية أسبوع مليئة بالمتعة والإثارة لعشاق السباق ولمن يرغبون بتمضية يوم عائلي رائع في الحلبة.

ولمزيد من المعلومات عن فعاليات حلبة البحرين الدولية يمكن زيارة الموقع الإلكتروني للحلبة www.bahraingp.com والذي يتضمن أيضا مزيد من خدمات الشراء الخاصة بالتذاكر وعروض الحلبة المختلفة أو الاتصال بالخط الساخن 17450000.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً