العدد 5245 - الأحد 15 يناير 2017م الموافق 17 ربيع الثاني 1438هـ

"VIVA البحرين" تدعم فريق البحرين ميريدا للدراجات الهوائية

أعلنت VIVA البحرين من خلال برنامجها للمسئولية الاجتماعية VIVA جسور، عن دعمها لأحد أولى الفرق الرسمية للدراجات الهوائية في الشرق الأوسط "البحرين ميريدا"، وذلك بهدف إلهام محبي ركوب الدراجات الهوائية وتعزيز مكانة المملكة كمركز للرياضات المحترفة. 

ويتكون الفريق الذي تم تشكيله ليمثل البحرين في المحافل الدولية من 25 من أفضل راكبي الدراجات الهوائية في العالم والذين ستبدأ مسيرتهم في الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية "“UCI 2017. والمقرر أن تشتمل هذه المسابقة على ثمانية وثلاثين سباق انطلاقاً من استراليا، ويليها ثلاث جولات كبرى في إيطاليا، وسباق اسبانيا وسباق فرنسا، بالإضافة إلى سباقات ستقام في دول مجلس التعاون الخليجي.

وتعليقاً على ذلك، قال الرئيس التنفيذي لـ VIVA البحرين، عليان الوتيد: "نحن سعداء لتقديم دعمنا للفريق الرسمي للدراجات الهوائية في البحرين والذي يطمح إلى تعزيز أهداف طويلة الأمد تتماشى مع رؤية المملكة لعام 2030. حيث تعزز هذه الخطوة مساعينا المستمرة في تشجيع المجتمع على الاستمتاع بحياة صحية إضافة إلى إلهام هواة الرياضة ليجعلوا من هواياتهم مهنة ليتألقوا بها في المنافسات الدولية".

يذكر أن تشكيل فريق البحرين ميريدا للدراجات الهوائية يتطلع للمساهمة في تنويع اقتصاد المملكة وتعزيز مكانة البحرين كمركز تجاري ورياضي هام في المنطقة. وتهدف هذه الخطوة أيضاً إلى إبراز البحرين كموقع مثالي لاستضافة أحداث ومسابقات عالمية للدراجات الهوائية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً