العدد 5245 - الأحد 15 يناير 2017م الموافق 17 ربيع الثاني 1438هـ

"يوسف خليل المؤيد" تعلن أسماء الفائزين في مسابقة "حرّك واربح"

يسرّ شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده، الوكيل الحصري لسيارات رينو في مملكة البحرين، أن تعلن عن أسماء الفائزين في "تطبيق My_ Renault، حرّك واربح". حيث فاز في هذه المسابقة كل من: راهول بهافان وفنسنت هوا بقسائم شراء قطع غيار بقيمة 400 يورو، أيّ ما نحو (160 دينار بحريني).

وتتلخص المسابقة المشار إليها بأن يبادر المشارك بتحميل تطبيق "My_ Renault" على هاتفه النقال، وعند انتهاء عملية التحميل يُطلب منه أن يحرّك هاتفه. إثر ذلك يتمّ إرسال كافة بياناته مباشرة إلى صندوق السحب عبر الشبكة للحصول على فرصة للفوز بهدايا قيّمة مثل : خدمة مجانية لمدة سنة واحدة ، و حزمة من الإكسسوارات، أما الجائزة الكبرى فهي سيارة رينو كابتشر.

يُشار إلى أن هذه الحملة قد انطلقت من 27 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016 إلى 10 يناير/ كانون الثاني 2017 في دول المنطقة وشملت كلا من المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، الكويت، قطر، البحرين، وسلطنة عمان، ومصر. هذا، وقد تمّ اختيار الفائزين عشوائيًا بعد إدخال مشاركاتهم حيث تمت عملية السحب عبر الشبكة.

في هذه المناسبة قال المدير العام لسيارات رينو البحرين، أس سريكومار: "كانت هذه فرصة فريدة لزبائننا الكرام مكنتهم من التواصل مع هذه العلامة التجارية الشهيرة. ونحن في شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده سعداء لهذه الاستجابة والتفاعل الواسع الذي كان له الدور البارز في إنجاح هذه الحملة. علاوة على ذلك، فإن هذه البادرة من جانب شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده شكّلت منصة مثالية لجمع الزبائن معًا لبناء الولاء للعلامة التجارية، كما أسهمت في خلق وعيّ أكبر بتطبيق My_Renault."

يُذكر أن محصلة هذه المسابقة حققت ما مجموعه 25 فائزًا من مصر ودول مجلس التعاون الخليجي. وقد تمّ الإعلان عن أربعة فائزين كل أسبوع. أما الجائزة الكبرى فهي سيارة رينو كابتشر جديدة ستكون من نصيب أحد الفائزين في السحب الأخير الذي سيُجرى في 20 يناير الجاري.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً