العدد 5245 - الأحد 15 يناير 2017م الموافق 17 ربيع الثاني 1438هـ

الجامعة الخليجية تنهي إجراءات تسجيل المقرارات الدراسية

الجامعة الخليجية – سند 

تحديث: 12 مايو 2017

أنتهت الجامعة الخليجية إجراءات تسجيل المقررات الدراسية للفصل الدراسي الربيعي 2016-2017 وذلك في مبنى الجامعة في سند، حيث استمرت عملية تسجيل المقررات من صباح يوم الأحد وحتى مساء اليوم الإثنين (16 يناير/ كانون الثاني 2017).

وافتتحت الجامعة عدداً كافياً من المقررات الدراسية التي من شأنها أن تستوعب الطلبة الراغبين في دراسة هذه المقررات، حيث جاء ذلك من ضمن استعداداتها لاستقبال أكبر شريحةٍ من الطلبة والطالبات. وفي هذا الصدد هنأ القائم بأعمال رئيس الجامعة الخليجية مهند المشهداني الطلبة الجدد المقبولين بالجامعة خلال هذا الفصل الدراسي متمنياً لهم عاماً دراسياً موفقاً.

وعلقت رئيسة قسم القبول والتسجيل في الجامعة الخليجية براء السامرائي: "استقبل قسم القبول والتسجيل عشرات الطلبة والطالبات خلال اليومين الماضيين لتسجيل المقررات الدراسية، وتمكن كافة الطلبة من الحصول على المواد التي يرغبون بدراستها بكل سهولة ويسر، ونتمنى لجميع طلبتنا الأعزاء كل التوفيق والنجاح".

وعن اجراءات التسجيل ذكرت الطالبة المستجدة في تخصص المحاسبة عايشة محمد عبدالرحمن: "سعيدة جداً بانضمامي لهذا الصرح التعليمي المتميز حيث إنني اخترت تخصص المحاسبة الذي لم يكن متوفراً في بعض الجامعات الخاصة الأخرى، وقد مُدت لي يد المساعدة من قبل موظفي قسم القبول والتسجيل بالإضافة للمرشد الأكاديمي والمدرسين، ما يعكس اهتمام جميع منسبي الجامعة بالطلبة والطالبات، كما أنني أنتظر وبكل لهفة بدء الفصل الدراسي لأكون جزءًا من هذه الجامعة".

الجدير بالذكر أن الجامعة الخليجية تعتبر واحدة من الجامعات الخاصة الرائدة في مملكة البحرين، وتقدم العديد من التخصصات الأكاديمية منها الإعلام والعلاقات العامة، المحاسبة، الإدارة المالية، التصميم الداخلي والهندسة المعمارية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً