العدد 5242 - الخميس 12 يناير 2017م الموافق 14 ربيع الثاني 1438هـ

السماك ومدارا: رسالة اتحاد السلة أشعرتنا بتقديرنا

أكدا أن المبادرة أثلجت صدور الجميع

عبدالعزيز السماك - علاء مدارا
عبدالعزيز السماك - علاء مدارا

أشاد العضوان السابقان في مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة علاء مدارا «أنوش» وعبدالعزيز السماك بمبادرة مجلس الإدارة الجديد للاتحاد البحريني لكرة السلة، برئاسة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، بدعوة أعضاء مجالس الإدارة السابقين ومنحهم بطاقة لدخول المنصة الرئيسية.

وقال مدارا: «المبادرة أثلجت صدري وأشعرتنا بقيمتنا، وهي تعبير صادق من قبل سمو الشيخ عيسى بن علي عن تقديره للعاملين السابقين في كرة السلة البحرينية، وحرصه على تكريمهم بالشكل اللائق».

وأضاف «هذه الرسالة والدعوة من سموه بينت مقدار الحكمة والدراية التي يدير بها الشيخ عيسى أمور الاتحاد».

وأثنى مدارا على هذه المبادرة، مبينا أنه تفاجأ بالرسالة التي وصلته من اتحاد السلة ومعها بطاقة المنصة الرئيسية، وهو ما يؤكد أن مجلس الإدارة الجديد حريص على تواجد الجميع، بما يخدم ويطور كرة السلة البحرينية، موجها شكره إلى سمو رئيس الاتحاد وجميع أعضاء مجلس الإدارة على السعادة التي أدخلوها على قلوب جميع الأعضاء السابقين.

وكان مدارا عضوا سابقا في مجلس إدارة اتحاد السلة ومديرا للمنتخبات خلال فترة رئاسة سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، كما أنه لاعب سابق في صفوف المنتخب الوطني.

بدوره أثنى العضو السابق في مجلس الإدارة عبدالعزيز السماك على مبادرة اتحاد السلة، موجها شكره لسمو رئيس الاتحاد على تقديره للأعضاء السابقين.

وقال: «حقيقة لقد أسعدتني وأثلجت صدري الرسالة التي تلقيتها من اتحاد السلة، والتي أشعرتني بالتقدير والاحترام للعمل الذي قمنا به في خدمة كرة السلة البحرينية، كما أنها بينت مقدار المعرفة والاطلاع من قبل سمو الشيخ عيسى على أمور الاتحاد».

وأضاف «نحن تشرفنا بهذا التقدير وبالكلمات الجميلة التي حوتها رسالة اتحاد السلة، وبالحرص الشخصي للرئيس على الاهتمام بكل شئون اللعبة، واعادته الحياة لأسرة كرة السلة البحرينية».

وتابع «نحن نعيش مرحلة لحمة جديدة في عهد سمو الشيخ عيسى بن علي الذي هو امتداد لعهد والده». وواصل «صراحة لم أتوقع كل هذه التغييرات في هذه الفترة القصيرة وكل هذا التطوير الذي لحق بكرة السلة البحرينية في فترة قياسية من خلال احتلال منتخب البحرين المركز الثالث عربيا في إنجاز غير مسبوق، وكذلك تسمية كأس السلة باسم صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر ورفع مكافآت البطولة، ونحن نتطلع للمزيد من اتحاد السلة لاحداث نقلة نوعية في كرة السلة البحرينية».

الجدير بالذكر أن اتحاد السلة وفي ضوء توجيهات رئيسه قام بارسال رسائل شكر وتقدير للأعضاء السابقين في مجالس الإدارات السابقة مرفوقة ببطاقة دخول للمنصة الرئيسية في مبادرة هي الأولى من نوعها وتعكس التقدير والاحترام لهؤلاء الأعضاء.

العدد 5242 - الخميس 12 يناير 2017م الموافق 14 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:03 ص

      الله يعطيك الصحة والعافية عزيز

      للاسف نادي الاتحاد لم يقم بهذه اللفته تكريما لجهود عزيز فادارتنا دائما متاخرة في التعاطي مع مثل هذه الأمور، عزيز كان يتألم ويبكي عندما يخسر مباراة او لاعب يترك النادي فكان همه الوحيد النادي

    • زائر 1 | 11:42 م

      مبروك عزيز

      طوال ٣٠ سنة عاشت سلة الاتحاد في ظل وجود عزيز السماك عمل شهد فترات حلوة وفترات اكثر مرة ولكن الميزة الوحيدة ان عزيز ظل حامي للعبة

اقرأ ايضاً