العدد 5242 - الخميس 12 يناير 2017م الموافق 14 ربيع الثاني 1438هـ

اليوم... الدير مع الاتفاق والشباب مع توبلي في التنشيطية

في افتتاح الجولة الرابعة من الدور التمهيدي

من لقاء سابق بين الشباب وتوبلي
من لقاء سابق بين الشباب وتوبلي

تتواصل اليوم (الجمعة) منافسات الدورة التنشيطية للكبار لكرة اليد التي تلعب من دون اللاعبين الدوليين فتقام مباراتان في افتتاح الجولة الرابعة من الدور التمهيدي، ففي تمام الساعة الخامسة والنصف يلتقي الاتفاق بالدير، وفي تمام الساعة السابعة مساء يلتقي الشباب بتوبلي، وذلك على صالة اتحاد اليد بأم الحصم.

ويبحث الاتفاق أمام الدير عن الوصول إلى النقطة السابعة التي تجعله في الطريق الصحيح نحو الدور نصف النهائي عن المجموعة الأولى، ويبدو أنه الأقرب إلى ذلك إذا ما قارنا فارق العناصر الموجودة، فالدير يعتمد بشكل كبير على عناصره الشابه والغيابات في الاتفاق محدودة.

وتخطف مباراة الشباب مع توبلي الأنظار في هذه الجولة بالنسبة للمجموعة الثانية، فالشباب لديه 6 نقاط من انتصارين، وتوبلي 7 نقاط من انتصارين وخسارة، وستكون مباراة الليلة الأخيرة بالنسبة إليه، الفوز يضعه في الدور نصف النهائي بنسبة كبيرة، ولكن الخسارة تخرجه من المنافسة كليا، وتفتح الباب أمام الشباب وباربار للتأهل المبكر والرسمي عن هذه المجموعة.

العدد 5242 - الخميس 12 يناير 2017م الموافق 14 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:13 م

      اجلو المباراة خلو الاوادم تجوف مباراة المنتخب!

    • زائر 2 زائر 1 | 4:26 ص

      اتفق تماما مع الأخ العزيز ، توقيت المبارة يصادف تقريبا مع انطلاقة مبارة منتخبنا الوطني وحبذا لو ان الاتحاد ينظر بعين الاعتبار لهذه النقطة الهامة ، الكل مدعو لمتابعة المنتخب والوقوف الى جانبه لاسيما ابنا كرة اليد ..

اقرأ ايضاً