العدد 5240 - الثلثاء 10 يناير 2017م الموافق 12 ربيع الثاني 1438هـ

بيسيرو يبحث عن الفوز مع الشارقة وفريد متفائل بالشباب

أكد كل من المدير الفني لفريق الشارقة لكرة القدم البرتغالي جوزيه بيسيرو ومدرب فريق الشباب الهولندي فريد روتن على صعوبة اللقاء الذي يجمعهما بعد غد الجمعة في افتتاح مباريات الدور الثاني من الدوري الإماراتي لكرة القدم.

وقال بيسيرو، في مؤتمر صحافي اليوم الأربعاء (11 يناير/ كانون الثاني 2017) بمقر النادي بالشارقة: "المباراة لن تكون سهلة. هدفنا تحقيق الفوز والمنافس قوي والدليل على ذلك أنه تأهل لنهائي كأس المحترفين".

وأضاف "علينا أن نبحث عن الفوز من البداية وهو ما تحدثت فيه مع اللاعبين. المنافس يمتلك عناصر جيدة للغاية، ولديهم ثقة كبيرة، وسيشكلون خطورة علينا. ولكن علينا أن نحقق رغبتنا في تحقيق الانتصار".

والمباراة أمام الشباب ستكون المباراة الثانية لفريق الشارقة تحت قيادة بيسيرو الذي تولى تدريب الفريق مؤخرا خلفا لليوناني جورجيوس دونيس بعد التراجع الكبير في مستوى الفريق ونتائجه.

وتولى بيسيرو مهمة الفريق في مباراة دور الثمانية بكأس رئيس الدولة الإماراتي والتي انتهت بفوز الشارقة على الوصل 4-2.

وقال روتين، في المؤتمر الذي عقد اليوم بمقر النادي بدبي: "المباراة ستكون قوية للغاية نظرا لبحث كل طرف عن الفوز. مع عودة محمد مرزوق لخط الدفاع، سيمنحنا المزيد من الخيارات في منتصف الملعب... من المهم مضاعفة التركيز خلال الدور الثاني والتوازن في الأداء، وندرك تماما مكمن الخطورة في المنافس".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً