العدد 5240 - الثلثاء 10 يناير 2017م الموافق 12 ربيع الثاني 1438هـ

بيت التمويل الكويتي يرعى مشاركة الأحمر في مونديال العالم لكرة اليد

أم الحصم - اتحاد اليد 

تحديث: 12 مايو 2017

وقّع الاتحاد البحريني لكرة اليد اليوم (الأربعاء) عقداً رسمياً مع بيت التمويل الكويتي لرعاية المنتخب الوطني للرجال في نهائيات كأس العالم الخامسة والعشرين والتي انطلقت في فرنسا وتستمر حتى التاسع والعشرين من الشهر الحالي.

وحضر حفل توقيع عقد الرعاية كل من الرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي عبدالحكيم الخياط ورئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد علي عيسى اسحاقي والنائب الأول لرئيس اتحاد اليد خالد الحيدان والنائب الثاني صلاح خلفان والأمين العام خالد الناجم.

وأكد الخياط حرص البنك على دعم الرياضة البحرينية من كافة الجوانب، مشيراً الى أن منتخب البحرين لكرة اليد شرف المملكة في مختلف المحافل القارية والدولية وسعى الى رفع أسم المملكة عالياً في جميع مشاركاته الخارجية، مشيراً الى أن هذا الدعم هو واجب وطني وأقل ما يمكن تقديمه من أجل المساهمة في تطوير القطاع الرياضي وما تشهده البحرين من نهضة بارزة على كافة الأصعدة والمستويات.

وأعرب الخياط عن كامل أمنياتها للمنتخب في الظهور بالصورة المشرفة في هذا المونديال رغم قوة المنافسة التي تشهدها بطولة العالم الحالية بوجود أبرز المنتخبات، لكن الثقة كبيرة في هذا المنتخب بتقديم أفضل المستويات وتحقيق النتائج الطيبة.

من جانبه أعرب رئيس اتحاد اليد علي عيسى عن شكره وتقديره الى إدارة بنك بيت التمويل الخليجي والى عبدالحكيم الخياط على الجهود التي يبذلونها وما يقدمونه من دعم بارز للرياضة البحرينية، وقال أن هذه الرعاية هي محل اعتزاز وتقدير من أسرة كرة اليد وستنعكس إيجاباً على مشاركة المنتخب في هذا التجمع العالمي.

وقدم اسحاقي هدية تذكارية للخياط عبارة عن اللباس الرسمي لمنتخب اليد في نهائيات كأس العالم بالإضافة الى الكرة المعتمدة في المونديال، مشيراً في الوقت نفسه الى أن الشراكة القائمة بين اتحاد اليد وبيت التمويل الكويتي وبما تشهده من دعم متواصل يعتبر من أهم الأسباب التي ساهمت في تقدم اليد البحرينية ووصولها الى مكانة متميزة على خارطة اللعبة عالمياً.

 

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً