العدد 5238 - الأحد 08 يناير 2017م الموافق 10 ربيع الثاني 1438هـ

رئيس اتحاد الكرة يهنئ ببرونزية السلة العربية

أم الحصم - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

 رفع رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، بمناسبة فوز منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في البطولة العربية التي اختتمت يوم أمس في جمهورية مصر.

وقال الشيخ علي بن خليفة إن إنجاز كرة السلة البحرينية على المستوى العربي جاء تواصلا للإنجازات المختلفة التي حققتها الرياضة البحرينية في السنوات الأخيرة، خصوصا مع الدعم الكبير الذي تلقاه الرياضة من قبل القيادة الرشيدة ومن قبل ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وأكد رئيس اتحاد الكرة أن جهود رئيس اتحاد السلة سمو الشيخ عيسى بن علي واضحة البصمات منذ تولي سموه رئاسة الاتحاد، مشيرا إلى أن سموه لن يدخر جهدا في مواصلة العمل التطويري للمنتخبات السلاوية وقيادتها إلى مزيد من الإنجازات التي تعكس التقدم الكبير للرياضة البحرينية.

وأشاد علي بن خليفة بالروح العالية التي ظهر عليها لاعبو المنتخب السلاوي في البطولة العربية، مؤكدا أن هذه الجهود التي كللت بالميدالية البرونزية عكست صورة مشرفة للرياضة البحرينية عموما ولكرة السلة على وجه التعيين، خصوصا مع الإنجاز غير المسبوق الذي تحقق حديثا على المستوى العربي.

وجدد الشيخ علي بن خليفة تقديم التهنئة لمجلس إدارة اتحاد السلة برئاسة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، متمنيا التوفيق للمنتخبات البحرينية في قادم الاستحقاقات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً