العدد 5237 - السبت 07 يناير 2017م الموافق 09 ربيع الثاني 1438هـ

نهلة السني بطلة سيدات البلياردو المفتوحة

الرفاع - اتحاد البلياردو والسنوكر 

تحديث: 12 مايو 2017

 حسمت اللاعبة الدولية نهلة السني لقب بطولة السيدات المفتوحة للبلياردو لصالحها بعدما تربعت على المركز الأول متفوقة على زميلاتها في المنتخب الوطني اللاعبة مي الدوسري واللاعبة عائشة نبيل.

وأظهرت اللاعبة نهلة السني مستويات قوية في المباريات التي أجريت على صالة الاتحاد البحريني للبلياردو والسنوكر بمنطقة الرفاع، إذ شهدت البطولة مشاركة 16 لاعبة من مختلف الجنسيات. وتعد اللاعبة المتألقة نهلة السني من أبرز العناصر الموجودة في منتخبنا للبلياردو للسيدات، كما أنها في ذات الوقت ضمن منتخبنا للسنوكر للسيدات.

وقالت رئيسة النشاط النسائي وعضوة مجلس إدارة اتحاد البلياردو والسنوكر سامية القطان إن اللاعبة نهلة السني فازت بجدارة واستحقاق بلقب البطولة التي شهدت مستويات طيبة، مضيفة إن فتح الباب أمام مشاركة الجاليات المقيمة في مملكة البحرين ساهم في تواجد لاعبات متميزات أضفن المزيد من الإثارة والتشويق على المباريات، مشيرة إلى اهمية إقامة مثل هذه البطولات بشكل دوري لما لها من فوائد جمة على مستويات اللاعبات البحرينيات اللاتي أظهرن تطوراً واضحاً من خلال قياس أداءهن مع البطولات السابقة.

وأشارت القطان إلى أن مجلس إدارة الاتحاد لديه استراتيجية واضحة تجاه تفعيل النشاط النسائي، وهذه البطولة تأتي ضمن سلسلة من البطولات والفعاليات التي تتلامس أهدافها مع سياسة اللجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الذي يشدد دائماً على دعم المرأة البحرينية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:25 م

      الف مبروك نهله السني اتمني لك مزيد من التقدم والنجاح

اقرأ ايضاً