العدد 43 - الجمعة 18 أكتوبر 2002م الموافق 11 شعبان 1423هـ

مركز كانو الصحي يعمل مساء

المحافظة الشمالية - الوسط 

18 أكتوبر 2002

ناقش عضوا المجلس البلدي للمحافظة الشمالية جواد فيروز ومحمد علي سلمان مع إدارة مركز محمد بن جاسم كانو الصحي مسألة الفترة المسائية لعمل المركز والذي أكدت الإدارة أنه سيفتح أبوابه في الفترة المسائية ابتداء من الأول من يناير/كانون الثاني المقبل، وقد تم تحديد الفترة المسائية من الساعة الرابعة عصرا حتى الثانية عشرة من منتصف الليل. كما تم في هذا اللقاء اقتراح تشكيل لجنة أهلية تتولى متابعة شئون المركز والقيام بحملات توعوية في القضايا الصحية التي يجهلها الكثير من المواطنين.

وناقش العضوان مع المركز توفير مواصلات للأهالي، وتم الحصول على موافقة مبدئية من إحدى الشركات الخاصة بتوفير باص يقوم بهذه الخدمة التي ستكون محط تقدير الأهالي، ومن أجل اكتمال هذه الخدمة تدارس العضوان أيضا تظليل موقف سيارات النقل العام القريب من المركز الصحي وسيتم اقتراح ذلك على وزارة المواصلات .

جاء ذلك خلال لقاء عقده عضوا المجلس البلدي للدائرتين الثامنة والتاسعة بالمحافظة الشمالية مع إدارة مركز محمد بن جاسم كانو الصحي وذلك ضمن عمل العضوين المشترك في تحسين الخدمات لمدينة حمد الواقعة في دائرتيهما، وقد حضر اللقاء ممثلان من صندوق مدينة حمد للعمل الخيري وصندوق مدينة حمد الخيري

العدد 43 - الجمعة 18 أكتوبر 2002م الموافق 11 شعبان 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً