العدد 43 - الجمعة 18 أكتوبر 2002م الموافق 11 شعبان 1423هـ

الحسينية المهدية تلتقي عضو بلدي دائرتها

محافظة العاصمة - عقيل ميرزا 

18 أكتوبر 2002

أكد عضو المجلس البلدي للدائرة التاسعة بمحافظة العاصمة جميل كاظم أن المجالس البلدية تمر بمرحلة حرجة خصوصا مع الأهالي الذين ينتظرون الخدمات التي كانوا يأملون في تحققها على يد أعضاء المجالس البلدية، واعتبر كاظم أن المرحلة الانتقالية التي تمر بها المجالس البلدية هي السبب في ذلك الحرج وأضاف: «إن هذه المرحلة هي عبارة عن الانتقال من المركزية إلى اللا مركزية، إذ كانت البلدية المركزية هي المسئولة عن جميع ما يتعلق بالمحافظات الخمس، ولكن بعد مباشرة المجالس البلدية أعمالها توزع عمل البلدية المركزية على خمس بلديات».

كما أشار كاظم في لقائه إلى الكادر الوظيفي التابع لهذه المجالس بقوله: «الكادر الوظيفي غير كاف لتسيير عمل المجلس وينبغي العمل على مضاعفته لكي يكون تسيير المجلس بصورة أكثر سلاسة».

وبالنسبة إلى المشروعات الخدمية التي ستنفذ قريبا في الدائرة التاسعة يقول كاظم: «سوف يبدأ خلال الأسابيع القليلة المقبلة العمل الفعلي لمشروع صيانة الشارع الرئيسي للبلاد القديم بكلفة وقدرها ثلاث مئة وخمسة واربعون ألف واثني عشر دينار، وسيستمر العمل في هذا المشروع 20 أسبوعا كما جاء في الاتفاق مع الجهة التي ستنفذ المشروع».

كما خاطب المجلس وزارة الأشغال بتأهيل الطرق المتفرعة من الشارع الرئيسي لاستكمال بنية هذا المشروع .

جاء ذلك خلال لقاء نظمته الحسينية المهدية مع عضو المجلس البلدي للدائرة التاسعة بمحافظة العاصمة جميل كاظم وذلك ضمن احتفالاتها بمولد الإمام الحسين (ع) الأسبوع الماضي

العدد 43 - الجمعة 18 أكتوبر 2002م الموافق 11 شعبان 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً