العدد 5237 - السبت 07 يناير 2017م الموافق 09 ربيع الثاني 1438هـ

"مرافق النواب" توافق على مشروع منح نسبة من أراضي الدفان البحري للمشاريع الإسكانية

القضيبية - مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

صرح نائب رئيس لجنة المرافق العامة والبيئة بمجلس النواب النائب محسن البكري، بأن اللجنة عقدت اجتماعها صباح اليوم الأحد (8 يناير/ كانون الثاني 2017)، بحضور النواب أعضاء اللجنة، لمناقشة بعض مشاريع الكهرباء والماء.

وأشار النائب البكري إلى أن اللجنة ناقشت خلال الاجتماع مشروع قانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم (33) لسنة 2006 بشأن الصرف الصحي وصرف المياه السطحية، المرافق للمرسوم الملكي رقم (64) لسنة 2013، وبعد الاطلاع على مرئيات الجهات المعنية قررت اللجنة إعادة مداولة المبادئ والأسس كون اللجنة اتجهت إلى رفض المشروع من حيث المبدأ.

كما ناقشت اللجنة مشروع قانون بتعديل المادة (3) من المرسوم بقانون رقم (1) لسنة 1996 في شأن الكهرباء والماء، وبعد المناقشة ارتأت اللجنة الموافقة على المشروع ورفعه إلى هيئة مكتب المجلس لإدراجه على جدول أعمال الجلسات المقبلة.

وفي جانب متصل، ناقشت اللجنة مرئيات وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني ووزارة الإسكان بشأن مشروع قانون بشأن منح نسبة من أراضي الدفان البحري للمشاريع الإسكانية، وبعد المناقشة قررت اللجنة الموافقة على المشروع إلى هيئة المكتب.

وأكد النائب البكري أن اللجنة تطرقت إلى عرض مرئيات وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني بشأن الاقتراح برغبة بفتح منافذ بديلة باتجاه جسر الأمير خليفة بن سلمان، وارتأت اللجنة بعد المناقشة أن الاقتراح محقق على أرض الواقع بحسب رواية الوزارة وتمت مخاطبة مقدمي المقترح.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً