العدد 5228 - الخميس 29 ديسمبر 2016م الموافق 29 ربيع الاول 1438هـ

داركليب واتحاد الريف في «ديربي الغربية»... والنصر يُلاقي النبيه صالح

اليوم في افتتاح دوري «أولى الطائرة»

من لقاء سابق بين داركليب واتحاد الريف
من لقاء سابق بين داركليب واتحاد الريف

تنطلق اليوم (الجمعة) عند الساعة السادسة مساءً منافسات دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة، وذلك بإقامة «ديربي الغربية» الذي سيجمع «حامل اللقب» نادي داركليب مع جاره نادي اتحاد الريف، على أن يتبعه مباشرةً لقاء النصر مع النبيه صالح. إذ ستحتضن صالة اتحاد الطائرة هاتين المباراتين كما جرت العادة، وسط توقعات بحضور جماهيري جيد العدد.

داركليب × اتحاد الريف

ففي المباراة الأولى، يريد داركليب نسيان خسارة كأس الاتحاد أمام الأهلي، وبالتالي البدء بأفضل طريقة ممكنة في بطولة الدوري، وهي من دون شك تحقيق الفوز. أما اتحاد الريف فيمني النفس بتقديم عرض قوي يؤهله لتحقيق المفاجأة في أولى جولات الموسم، وهو الذي تعاقد مع لاعب محترف برازيلي من أجل تعزيز حظوظ الفريق في تحقيق نتائج إيجابية.

هذا، ويتوقع أن يشهد لقاء اليوم مشاركة محمود عبدالواحد لأول مرة مع فريقه داركليب بهذا الموسم، وبالتالي يتوقع أن تكون التشكيلة مكونة من: صانع الألعاب محمود حسن، والكوبي سانشيز مع محمد يعقوب في مركز (4) على أن يشغل فاضل عباس (محمود عبدالواحد) مركز (2)، ولاعبا مركز (3) محمد عباس مع حسن عباس واللاعب الحر علي خير الله.

أما اتحاد الريف، فستشهد تشكيلته مشاركة اللاعب البرازيلي دوغلاس بعد اكتمال تسجيله الدولي، وبالتالي فإن التشكيلة ستتكون من: أحمد عبدالحسين في الإعداد، وإبراهيم العرادي مع البرازيلي دوغلاس في مركز (4)، على أن يشغل حسين عبدالنبي مركز (2)، والثنائي صالح مهدي وحيدر الخباز مركز (3)، واللاعب الحر سيد نادر جمعة.

النصر × النبيه صالح

وفي المباراة الثانية، سيحاول النصر أن يبدأ بقوة في دوري هذا الموسم، مع أن تشكيلته ستشهد بعض الغيابات أهمها من دون شك فاضل عباس (الموقوف)، كما أن مشاركة الكوبي أوسميل مرتبطة بإنهاء إجراءات تسجيله الدولية.

أما النبيه صالح الذي فقد الكثير من لاعبيه الذين مثلوه في الموسم الماضي وبات يعول على تشكيلة أغلبها من اللاعبين الشباب، فإنه سيحاول بقيادة محترفه الدومنيكي لوبيز أن يقدم مردوداً فنيّاً طيباً يؤهله لمجاراة منافسه.

هذا، ويتوقع أن يلعب مدرب النصر حسن علي بتشكيلة مكونة من: حسين متروك (عيسى عباس) في الإعداد، والثنائي صبيح إبراهيم مع الشاب محمود في مركز (4)، وسيشغل مركز (2) الشاب الآخر حسن القيم إلا إن اكتملت اجراءات تسجيل أوسميل، على أن يلعب حسن ضاحي مع محمد عبدالجبار في مركز (4)، واللاعب الحر أيمن هرونة.

أما النبيه صالح فسيلعب مدربه التونسي محمد البغدادي بتشكيلة تضم في صفوفها كلاًّ من: محمود جاسم (أحمد حسين) في الإعداد، ومحمد إبراهيم مع جواد عاشور في مركز (3)، والثنائي عبدالله عباس مع هنري لوبيز في مركز (4)، واللاعب الحر محمد رمضان.

العدد 5228 - الخميس 29 ديسمبر 2016م الموافق 29 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 7:14 ص

      ????انا أتوقع انا داكليب بفوز والنبي صالح ????ولي بياخدالدوري الاهلي والكاس دا كليب

    • زائر 3 | 1:32 ص

      انشاء الله بداية مثمرة للعنيد مع احترامنا الشديد لجيراننا شهركان ز لكل مجتهد نصيب

    • زائر 2 | 1:24 ص

      بالنسبة للنصر حسن ضاحي ومحمد عبدالجبار في مركز ٣ وليس ٤ وشكرا

    • زائر 1 | 1:23 ص

      بالنسبة للنصر
      حسن ضاحي ومحمد عبدالجبار في مركز ٣ وليس ٤ وشكرًا

اقرأ ايضاً