العدد 5227 - الأربعاء 28 ديسمبر 2016م الموافق 28 ربيع الاول 1438هـ

نادي كروز أزول المكسيكي يحصل على خدمات التشيلي مارتين رودريغيز

ينضم لاعب وسط الميدان التشيلي مارتين رودريغيز لنادي كروز أزول المكسيكي خلال الساعات القليلة المقبلة، بعدما توصل الأخير لاتفاق نهائي في هذا الشأن مع نادي كولو كولو (تشيلي)، الذي يلعب رودريغيز لصالحه في الوقت الراهن.

وأكد بابلو ليكلير وكيل أعمال رودريغيز أن كروز أزول سيدفع ثلاثة ملايين دولار مقابل الحصول على خدمات اللاعب.

وكان المدير الفني لمنتخب تشيلي الأرجنتيني خوان أنطونيو بيزي، قد قرر ضم رودريغيز، أحد أبرز نجوم نادي كولو كولو، لفريقه، الذي يسافر الأسبوع المقبل للمشاركة في بطولة الصين الودية، إلا إن إجراءات انتقاله لناديه الجديد قد تدفعه للاعتذار عن مرافقة منتخب بلاده.

وقال ليكلير في تصريحات إذاعية: "هناك موافقة على العرض من قبل كولو كولو، يجب الانتهاء من إعداد بعض الوثائق ولكن العرض قد تم قبوله".

ومن جانبه، أكد رئيس نادي كروز أزول ادواردو دي لا توري، على انتقال اللاعب التشيلي رسميا لصفوف فريقه، إذ قال: "الاتفاق تم ولكنه لم يكتمل بعد، ينقصنا فقط مراجعة العقود والتوقيع عليها، هناك اتفاق بين الناديين".

ويسافر رودريغيز إلى المكسيك من أجل الخضوع للاختبارات الطبية والتوقيع على عقد انضمامه لناديه الجديد، الذي يقوده فنيا في الموسم المقبل المدرب الإسباني باكو خيميز.

وحاول نادي كولو كولو الاحتفاظ باللاعب وعدم التفريط فيه بكل الطرق ولكنهم أخفقوا في تحقيق هذا الغرض، حيث تسعى إدارة النادي إلى الحفاظ على قوة الفريق، الذي يشارك في 2017 في بطولة كأس ليبيرتادوريس.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً