العدد 5226 - الثلثاء 27 ديسمبر 2016م الموافق 27 ربيع الاول 1438هـ

بالفيديو... داركليب بطلاً لدوري «شباب الطائرة» بعد فوزه على النجمة

توج نادي داركليب بلقب دوري الشباب للكرة الطائرة، وذلك بعد فوزه المستحق على منافسه نادي النجمة بثلاثية نظيفة في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما يوم أمس بصالة اتحاد الطائرة بمدينة عيسى الرياضية، ليضم بالتالي «أبناء الدار» بهذه الفئة درع الدوري إلى الكأس الذي حققوه في وقتٍ سابق من الشهر الجاري على حساب النصر.

وجاءت نتائج أشواط النهائي بواقع: (25-22، 25-13، 25-21).

هذا، وسلم عضو مجلس الإدارة حبيب محمد درع الدوري إلى قائد داركليب عباس عبدالله وقلد لاعبي «العنيد» الميداليات الذهبية، فيما تم تقليد لاعبي النجمة الميداليات الفضية، كما تم في وقتٍ سابق تقليد لاعبي المحرق بالميداليات البرونزية، وذلك بعد فوزهم على النصر في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وبشأن الأمور التي ساعدت على تتويج «أبناء الدار» باللقب، قال مساعد مدرب داركليب علي صالح لـ»الوسط الرياضي» إن الإرسال الموجه ويقظة حوائط الصد والدفاع الخلفي كانت العناصر الأساسية في تحقيق الانتصار، وأضاف «لاعبونا معتادون على خوض المباريات النهائية، وهذا ساعدهم على اللعب بهدوء وتركيز عال داخل الملعب».

وتابع قائلا: «عرفنا كيف نتعامل مع الخصم من خلال توجيه الإرسال الذي هز استقرار الكرة الأولى لديهم، وهذا ساعد الصد لدينا في إحراز العديد من النقاط، وبالإضافة إلى كل ذلك كانت لدينا جماعية في الأداء الهجومي وهذا كله ساهم في خلخلة حوائط الصد النجماوية، وبالتالي وفقنا ولله الحمد في تحقيق الفوز».

داركليب بطل دوري الشباب للكرة الطائرة للموسم الرياضي 2016-2017 - تصوير محمد المخرق
داركليب بطل دوري الشباب للكرة الطائرة للموسم الرياضي 2016-2017 - تصوير محمد المخرق

العدد 5226 - الثلثاء 27 ديسمبر 2016م الموافق 27 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:39 ص

      وبش الفايدة .مافي بطولات للأول

      هذا هم واللي قبلهم يوصلون للأول وبعدين اكثرهم يتوزعون على الاندية الثانية. هالسنة ماافتكر يوصل للمربع. الدوري هالسنة بيكون قوي اولا الأهلي والمحرق وفريقين النصر والنجمة.

    • زائر 3 زائر 2 | 4:50 ص

      ما في داعي للتشاؤم الفريق يحتاج لتعديل بسيط و خاصة مركز اثنين و فكرة هذه الدورة هي فرصة للوقوف على احتياجات الفريق ايا كان قبل الدخول في الدوري و الكأس و هما الاهم و انا اقدر لك حبك للفريق و لكن مع الصبر و التعديل انشاء الله نرجع ننافس لأننا للآن ما بدانا في الاهم مع كل التوفيق للديرة

    • زائر 1 | 12:54 ص

      الف مبروك لاولادنا و انشاء الله لا خوف على النادي طالما يملك شباب واعد مع كل التوفيق لكم أبناء ديرتي

شاهد أيضا