العدد 5226 - الثلثاء 27 ديسمبر 2016م الموافق 27 ربيع الاول 1438هـ

مطار البحرين: تأجيل وإلغاء 28 رحلة طيران بسبب سوء الأحوال الجوية

«طيران الخليج» تعدل جدولة رحلات بيروت لعطلات نهاية الأسبوع

سوء الأحوال الجوية أربك حركة الطيران في البحرين
سوء الأحوال الجوية أربك حركة الطيران في البحرين

بلغ عدد الرحلات التي تم تأجيلها أو إلغاؤها من الهبوط أو المغادرة من مطار البحرين الدولي أمس نحو 28 رحلة طيران، بسبب سوء الأحوال الجوية.

وأكدت بيانات شركة مطار البحرين، على موقعها الإلكتروني عن الرحلات القادمة والمغادرة، أن 21 رحلة طيران تم تأجيلها، منها 16 رحلة كانت ستغادر، و5 رحلات كانت قادمة.

أما الرحلات الملغية وفق الموقع، فيبلغ عددها نحو 7 رحلات، منها رحلة واحدة كانت مغادرة، و6 رحلات كانت قادمة.

وحاولت «الوسط» الاتصال بشركة مطار البحرين، للحصول على تعليق بهذا الخصوص، ولكن دون جدوى.

إلى ذلك، قالت شركة طيران الخليج في بيان: «بسبب سوء الأحوال الجوية وانخفاض مستوى الرؤية في مملكة البحرين، فإن شركة طيران الخليج تؤكد أن عدداً من الرحلات القادمة إلى البحرين تم تحويلها، والرحلات المغادرة من البحرين تأخرت حتى إشعار آخر.

ومن المقرر انتظام الجدول الزمني للشركة عندما يتوقع تحسن الأحوال الجوية».

من جهة أخرى،أعلنت الشركة عن تعديل جدول رحلاتها الى العاصمة اللبنانية بيروت لأيام عطلات نهاية الاسبوع بدءاً من 19 يناير 2017، وذلك استجابة للطلب المتزايد من قبل المسافرين من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، الذين يسافرون للسياحة أو العمل.

وقالت الشركة إن رحلة يوم الخميس ستقلع من البحرين في الساعة 1710 وستصل الى بيروت في الساعة 1950 وستقلع من بيروت في الساعة 2035 لتصل إلى البحرين في الساعة 0045+1. أما رحلات يوم السبت فستقلع من البحرين في الساعة 1130 وتصل الى بيروت الساعة 1410، وستغادر من بيروت في الساعة 1455 لتصل الى البحرين الساعة 1905 (جميع الاوقات بالتوقيت المحلي)، وذلك لاعطاء المسافرين من البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي مزيدا من المرونة وأوقات أفضل لرحلات الربط عند السفر من وإلى بيروت في تلك الأيام.

وفي معرض تعليقه على جدول الرحلات المعدلة، قال رئيس شئون القطاع التجاري لطيران الخليج السيد أحمد جناحي «إن مواعيد رحلاتنا الجديدة ليومي الخميس والسبت تأتي تلبية لحركة مسافرينا في عطلة نهاية الأسبوع بين دول مجلس التعاون الخليجي والبحرين وبيروت، بالاضافة الى إعطاء المسافرين أوقات سفر ورحلات ربط أكثر ملاءمة عبر المنطقة. مع عامل الطلب المرتفع على الدوام لمثل هذه الرحلات، حيث تعد بيروت واحدة من الوجهات الاكثر شعبية، ونحن سعداء للاستجابة لملاحظات مسافرينا والطلب على هذه الوجهه، ونأمل أن نحوز على رضا مسافرينا مع هذه المواعيد الجديدة».

العدد 5226 - الثلثاء 27 ديسمبر 2016م الموافق 27 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:46 ص

      هناك مثير من الكذب وكتم الحقائق بخصوص هذا الموضوع. أنا وأهلي خيمنا في المطار. بعض النظر عن الضباب و تأخر حركة الطيران إلا أنه وضع مخزي حيثالمطار أشبه بماجأ للنازحين المشردين حيث الرجال والنساء والأطفال ينامون في كل درب وزاوية في المطار. أما في صالون وجال الأعمال فهو أشبه بالسوق حيث هناك المئات ولا يوجد مكان للجلوس. أنا والأهل مسافرين إلى لندن ومنها لأمريكا منذ يوم 27/12. هذا ولم يحضر المدير البحريني المسؤل عن الخطوط أبداً.

    • زائر 1 | 12:33 ص

      لحد يحجز (...) ... اخس شركة طيررران خصوصا في هذي الاحوال الجوية ... تعامل زفت ومذلة من قلب كانه بنقل عام .

اقرأ ايضاً