العدد 5226 - الثلثاء 27 ديسمبر 2016م الموافق 27 ربيع الاول 1438هـ

«الإسكان»: خدمات الصيانة مُتاحة ولم نستلم أي شكاوى على المقاول

مؤكدةً عدم التزام المنتفعين بالمواعيد

أفادت وزارة الإسكان بأن خدمات الصيانة متاحة لجميع الوحدات الإسكانية في مملكة البحرين بما فيها منطقة النبيه صالح الإسكانية، حيث قامت الوزارة بالتحقق من أسماء بعض أصحاب الشَّكاوى المذكورة أسماؤهم في الخبر والتواصل معهم، وتمَّ التأكد من تقديم عدد من خدمات الصيانة لهم سابقًا بينما تمت جدولة طلبات لاحقة.

جاء ذلك ردًا على الخبر المنشور في صحيفة الوسط أمس الثلثاء (27 ديسمبر/ كانون الأول 2016) تحت عنوان (إسكان النبيه صالح بعد أشهر من التسليم: بلا خدمات ولا صيانة ولا تصريف... والأقساط تؤرِّق المنتفعين).

وتابعت الوازرة أنه في حين يفضل البعض القيام بأعمال الصيانة لوحدهم لأسبابٍ تعود إليهم، فإنه لم يتم التعرف على الأسماء الأخرى المنشورة بالخبر من أجل متابعة بلاغاتهم، فترجو وزارة الإسكان منهم مراجعة مكتب الشكاوى بقسم إدارة الممتلكات الإسكانية في مدينة عيسى في أقرب فرصة ممكنة من أجل متابعة هذه الطلبات والاستجابة لها وفقًا لدليل الصيانة. وأشارت وزارة الإسكان بأنه لم يتم رصد أي شكاوى لدى مكتب الشكاوى بقسم إدارة الممتلكات الإسكانية في منطقة النبيه صالح على أعمال الصيانة المقدمة من قِبل مقاول الصيانة لهذه المنطقة، والذي تم الاجتماع معه وتمَّ الإيعاز له بالتحقق من كافة الأعمال والطلبات الخاصة بالصيانة لتنفيذها في أسرع وقتٍ ممكن دون تأخير، في حين أن المقاول ذاته رفع شكوى للوزارة بعدم التزام المنتفعين طالبي خدمة الصيانة بالمواعيد المحددة سلفًا لإنجاز أعمال الصيانة.

وعليه، تدعو الوزارة المنتفعين على أهميه الالتزام بالمواعيد مما يتيح للمقاول سرعه الاستجابة، موضحةً للمنتفعين بأنه بإمكانهم تقديم طلبات الصيانة عبر الخط الساخن لمركز الاتصال الوطني رقم 80008001 والتواصل كذلك مع مكتب الشكاوى بقسم إدارة الممتلكات الإسكانية بخصوص أي ملاحظات حول أداء المقاولين في تقديم الخدمات وفقًا لدليل الصيانة المعتمد.

العدد 5226 - الثلثاء 27 ديسمبر 2016م الموافق 27 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:48 م

      صيانة

      عندنا بيت في اسكان البرهامة سنابس شرقية تعرض الي التماس كهربائي ٧٠في المائة التضرر هي العائلة مشتتة تنتضر دورها في الصيانة لولا اهالي القرية قامو مشكورين بسرعة صيانتة وما زال ينتضرون الاسكان

اقرأ ايضاً