العدد 5225 - الإثنين 26 ديسمبر 2016م الموافق 26 ربيع الاول 1438هـ

افتتاح دورة الاتحاد الدولي للياقة البدنية

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

 

افتتح الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم، حسن إسماعيل، دورة الاتحاد الدولي للياقة البدنية، والتي تقام حتى 29 ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

وجرت مراسم الافتتاح بمقر الاتحاد في الرفاع، وبذلك بحضور مدير إدارة العمليات الفنية بالاتحاد عابد الأنصاري.

واعتمد الاتحاد الدولي لكرة القدم المحاضر الدولي الأرجنتيني كالديرون ابن المدرب الأرجنتيني الشهير كالديرون.

وتشتمل الدورة على محاضرات في الجانبين النظري والعملي.

وخلال كلمته بحفل الافتتاح، نقل الأمين العام تحيات أعضاء مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة للمحاضر والمتدربين، متمنيا لهم تحقيق كامل الاستفادة من مخرجات الدورة.

وقال إسماعيل إن الدورة تأتي ضمن خطة لجنة التطوير والتدريب في الاتحاد، التي تشتمل على العديد من الدورات والبرامج التدريبية المعنية بتطوير العملين الفني والإداري للكوادر الوطنية.

وأشار إلى أن استمرار إقامة الدورات يأتي تماشيا مع توجهات مجلس إدارة الاتحاد؛ للتأهيل الفني بما يعود بالنفع العام على الكرة البحرينية سواء على مستوى المنتخبات الوطنية أو الأندية.

وبين أن دورة اللياقة البدنية تعتبر من البرامج المهمة في مسيرة الكوادر الفنية، خصوصا وأنه جزء لا يتجزأ من منظومة التدريب في عمل الأجهزة الفنية.

ويشارك في الدورة 24 متدربا وهم:السيد مرتضى جواد، إبراهيم محمد، أحمد سوار، حسن علي، حسين علي، حمد حربان، حمد التميمي، حمود الديري، زاهر العسبول، سيد صادق حميد، عبدالإله أحمد، عبدالرحمن ربيعة، عبدالله هاشم، عربي بن الشاذلي، عزيز أحمد، علي حبيب، علي سالم، علي عبدالمجيد، رحاب المالكي، محمد إسطنبلي، محمد حسن، محمد الكبيسي، محمد الخياط ومرتضى عباس.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً