العدد 5224 - الأحد 25 ديسمبر 2016م الموافق 25 ربيع الاول 1438هـ

رشدان يؤكد أهمية مشاركة منتخب السلة في العربية

أشاد بخطوة رئيس الاتحاد لمضاعفة مكافآت الأبطال

منتخب البحرين لكرة السلة
منتخب البحرين لكرة السلة

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الحالة جاسم رشدان أهمية مشاركة المنتخب الوطني الأول لكرة السلة في البطولة العربية للمنتخبات المقرر إقامتها في العاصمة المصرية (القاهرة)، مبيناً أن مثل هذه المشاركة ستنعكس إيجاباً على كرة السلة البحرينية وعلى سمعة اللعبة في الدول العربية والآسيوية.

وقال: «كنا ننتظر مثل هذه المشاركات والتي تأتي بمبادرة من رئيس الاتحاد سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة الذي ينظر لمصلحة اللعبة بشكل عام ويسعى إلى الارتقاء بها من خلال الاحتكاك مع المنتخبات القوية».

وأضاف أن «فترة طويلة لم نشارك في البطولات العربية، ورئاسة الشيخ عيسى هي امتداد لرئاسة والده سمو الشيخ علي الذي شهدت الكثير من المشاركات الخارجية».

وتابع «نحن نتوقع مثل هذه المبادرات من الرئيس ونتمنى المزيد منها في المستقبل، إذ وعد رئيس الاتحاد منذ توليه المسئولية أنه سيولي المشاركات الخارجية اهتماماً كبيراً لإعادة كرة السلة البحرينية على الخريطة الخارجية».

وبين رشدان أن نادي الحالة يدعم هذا التوجه من اتحاد كرة السلة، مؤكداً استعداد النادي للتعاون مع الاتحاد في مختلف المجالات.

على الصعيد نفسه، أشار رشدان إلى النجاح الكبير الذي حققه مهرجان العيد الوطني الذي نظمه اتحاد السلة، الذي لقي استحسان الجميع.

وقال: «نتوجه بالشكر إلى رئيس الاتحاد وإلى أعضاء مجلس الإدارة ونشيد بالنجاح الكبير للمهرجان والذي حظي بمتابعة جماهيرية كبيرة». وأضاف أن «هذه المناسبة الوطنية عزيزة على الجميع وكان الاحتفال بها استثنائياً من قبل اتحاد السلة ونحن نشيد بالفكرة وكذلك بطريقة التنظيم ومشاركة جميع الأندية واللاعبين وتقديم الاستعراضات الجماهيرية الممتعة».

كما أكد رشدان أهمية القرار الذي اتخذه اتحاد كرة السلة برئاسة سمو الشيخ علي بمضاعفة المكافآت المخصصة للفرق الفائزة ببطولة الدوري والكأس وأصحاب المركز الثاني في المسابقتين.

وقال: «زيادة المكافآت بل مضاعفتها أكثر من مرة هو أحد الخطوات الرائدة لمجلس الإدارة الجديد والذي سينعكس على قوة المنافسة وكذلك على اهتمام الفرق بالفوز بالبطولات المحلية والمنافسة عليها وهو يعكس تقدير اتحاد السلة للفرق التي تنافس وتلعب من أجل الألقاب».

وأضاف أن «المبالغ في السابق كانت ضعيفة للغاية والقرار الجديد لاتحاد السلة هو بادرة طيبة وستصب في مصلحة اللعبة».

العدد 5224 - الأحد 25 ديسمبر 2016م الموافق 25 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً