العدد 5220 - الأربعاء 21 ديسمبر 2016م الموافق 21 ربيع الاول 1438هـ

الانتركونتيننتال ريجنسي يحتضن حفل جوائز الإعلام الرياضي 2016

جمعية الصحافيين – لجنة الإعلام الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

وقعت لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحافيين الرياضية اتفاقية مع فندق الانتركونتيننتال ريجنسي لاستضافة حفل جوائز الإعلام الرياضي لعام 2016 لنجوم الموسم الرياضي المنصرم والتي ستقام يوم الاربعاء المقبل الموافق 28 ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

ووقع الاتفاقية من جانب لجنة الإعلام الرياضي نائب الرئيس أحمد العامر، بينما وقعها من جانب الفندق نائب مدير العلاقات الحكومية والمبيعات علي حبيل وذلك بمقر الفندق بالعاصمة المنامة.

نائب رئيس لجنة الإعلام الرياضي عبر عن اعتزازه الكبير بتوقيع الاتفاقية مع فندق الانتركونتيننتال ريجنسي لإقامة حفل جوائز الإعلام الرياضي لعام 2016 باعتباره أحد أبرز العلامات التجارية المميزة في مجال الضيافة والفندقة ولما يتمتع به من سمعة ومكانة بارزة وخبرة كبيرة على مستوى استضافة مختلف المؤتمرات والاحتفالات والمناسبات الرسمية.

وأكد العامر أن اقامة حفل جوائز الإعلام الرياضي بفندق الانتركونتيننتال ريجنسي سيمثل اضافة كبيرة للاحتفالية التي يتوقع لها أن تظهر بصورة رائعة ومتميزة عطفاً على ما يتمتع به الفندق من إمكانات ضخمة وسمعة طيبة وكوادر مؤهلة ستسهم في إنجاح الحدث وإبرازه بالصورة المنشودة، مستشهدا على ذلك بالأحداث المتنوعة التي استضافها الفندق بنجاح ليكتسب مكانة كبيرة على المستوى المحلي.

وعبر العامر عن ثقته الكبيرة في قدرة الفندق على تسخير كافة إمكاناته وطاقته إبراز حفل جوائز الإعلام الرياضي 2016، مبديا سعادته الكبيرة للتعاون الوثيق بين لجنة الإعلام الرياضي وفندق الانتركونتيننتال ريجنسي والتي ستسهم في تعزيز التعاون الثنائي في المستقبل إلى ما هو أبعد من ذلك.

ومن جانبه، عبر علي حبيل عن اعتزازه الكبير باستضافة حفل جوائز الإعلام الرياضي لعام 2016 بفندق الانتركونتيننتال ريجنسي، مضيفاً " إننا نفتخر ونعتز لكون فندقنا سيستضيف الحدث الذي يقام لأول مرة، إذ سيتذكر الجميع بأن الانتركونتيننتال ريجنسي هو أول فندق احتضن الحدث عندما يكبر هذا التجمع الإعلامي الرائع ويحظى بالمزيد من الزخم والمكانة عاما بعد عام في ظل الأهداف الرائعة التي أقيم من أجلها".

وأكد بأن فندق الانتركونتيننتال ريجنسي سيعمل بكل طاقته من أجل تقديم كافة التسهيلات اللازمة لإنجاح الحدث الإعلامي الرياضي إيمانا منه بأهمية هذه المناسبة التي ستشهد تكريم كوكبة من نجوم الحركة الرياضية في مملكة البحرين، مؤكداً حرص الفندق على بناء جسور التعاون مع مختلف القطاعات الشبابية والرياضية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً