العدد 5219 - الثلثاء 20 ديسمبر 2016م الموافق 20 ربيع الاول 1438هـ

نادي الدراجات النارية يختتم بطولة العيد الوطني

المشاركون والمتوجون بعد ختام السباقات
المشاركون والمتوجون بعد ختام السباقات

أسدل نادي البحرين للدراجات النارية تحت مظلة الاتحاد البحريني للسيارات الستار على ثاني وثالث جولات بطولة البحرين الوطنية للدراجات النارية الصحراوية تحت مسمى «بطولة العيد الوطني» التي تزامنت اقامتها مع احتفالات مملكة البحرين بالعيد الوطني المجيد وعيد الجلوس يومي الجمعة والسبت الماضيين (16 و 17 ديسمبر/ كانون الأول الجاري).

وشهدت بطولة العيد الوطني مشاركة بحرينية وخليجية واسعة، وحرصت ادارة النادي على الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية العزيزة على الجميع، وتركيب أعلام المملكة في جميع أنحاء مضمار حلبة نادي البحرين للدراجات النارية الصحراوية بالجهة الغربية من حلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط.

وقد تميزت المنافسات بندية قوية، إذ حقق المركز الأول في الجولة الثانية من البطولة ضمن منافسات فئة 450 سي سي البحريني الصاعد حسن نور الدين، والمركز الثاني سلطان البلوشي، والمركز الثالث عبدالله الشطي، وفي فئة 250 سي سي أحرز المركز الأول الإماراتي المحترف محمد البلوشي من دون منازع، محكماً سيطرته على المركز الأول في كلا السباقين، المركز الثاني الكويتي المحترف محمد جعفر، والمركز الثالث عبدالله النعيمي.

وضمن منافسات فئة الكلاب مان أحرز المركز الأول حسين محمد علي، والمركز الثاني محمد غربال، والمركز الثالث طلال سلمان، وضمن منافسات فئة الكواد (الأربع عجلات) أحرز المركز الأول الكويتي فهد المسالم، المركز الثاني الاماراتي محمد علي والمركز الثالث الاماراتي منصور سليم.

وشهدت الجولتان الثانية والثالثة (بطولة العيد الوطني) للموسم الجديد مشاركة بحرينية وخليجية واسعة في الفئات الأربع، إذ أكدت هذه الجولة ونتائجها استعدادات المتسابقين العالية وجاهزيتهم لموسم مليء بالتشويق والاثارة والسباقات التنافسية على المضمار الصحراوية.

وفي ختام الجولة توج نائب رئيس الاتحاد الآسيوي للدراجات النارية عضو مجلس ادارة الاتحاد البحريني للسيارات رئيس نادي البحرين للدراجات النارية عيسى العوضي الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، مشيداً بما قدموه من مستوى قوي خلال السباقات في الجولة الأولى، ووجه جزيل شكره وامتنانه إلى الاتحاد البحريني للسيارات وحلبة البحرين الدولية والجهات والمؤسسات التي دائماً ما تقدم دعمها إلى النادي ومختلف أنشطته، وثمن دعم سفريات القصيبي، شركة ياماها واتحاد الخليج لوساطة التأمين.

وتتضمن بطولة الموتوكروس هذا الموسم اقامة 5 جولات، إذ أقيمت منافسات الجولة الأولى يوم الجمعة (12 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي)، الجولة الثانية (16 ديسمبر/ كانون الأول) والجولة الثالثة (17 ديسمبر)، إذ أقيمت هاتان الجولتان بالتزامن مع احتفالات المملكة بالعيد الوطني وعيد الجلوس، الجولة الرابعة (27 فبراير/ شباط 2017) والجولة الخامسة والختامية (17 مارس/ آذار 2017).

وتتضمن الفئات المشاركة في البطولة وسباقاتها MX1، MX2، فئة الكواد وفئة الكلاب مان التي تم استحداثها الموسم الماضي ولاقت اقبالاً واسعاً من المتسابقين، وقد كشف النادي أنهم سجلوا مشاركة 27 متسابقاً حتى الآن من البحرين ومن دول مجلس التعاون.

العدد 5219 - الثلثاء 20 ديسمبر 2016م الموافق 20 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً