العدد 5218 - الإثنين 19 ديسمبر 2016م الموافق 19 ربيع الاول 1438هـ

بنك البحرين للتنمية يعين سطام القصيبي رئيساً تنفيذياً جديداً

سطام القصيبي  - خالد الرميحي
سطام القصيبي - خالد الرميحي

الوسط - المحرر الاقتصادي 

19 ديسمبر 2016

أعلن رئيس مجلس إدارة بنك البحرين للتنمية خالد عمرو الرميحي بأنه قد تمت الموافقة من قبل مجلس الإدارة على طلب نضال صالح العوجان بالتقاعد من منصبه كرئيس تنفيذي، وسوف يستمر في منصبه الحالي حتى تاريخ 8 يناير/ كانون الثاني 2017، كما تم تعيين سطام سليمان القصيبي بمنصب الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك البحرين للتنمية.

وبهذه المناسبة يتقدم مجلس الإدارة بجزيل الشكر والتقدير إلى نضال صالح العوجان على جميع ما قدمه خلال فترة رئاسته للبنك والمؤسسّات التابعة له، والتي تمثلت في النهوض بأهداف البنك وجعله في مصاف المؤسّسات التنموية السبّاقة .

وفي هذا السياق، يعلن رئيس مجلس الإدارة خالد الرميحي تعيين سطام سليمان القصيبي بمنصب الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك البحرين للتنمية، والذي يمتلك خبرة ممتدّة تصل إلى 20 عاماً في القطاع المصرفي وبمناصب قيادية تنوّعت ما بين عدة مؤسسات مالية مرموقة، مثل البنك السعودي البريطاني، وبنك البركة الإسلامي، إضافة إلى كونه عضو مجلس إدارة في العديد من الشركات.

وسطام القصيبي حاصل على درجة بكالوريوس في المحاسبة من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، وعلى درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ديبول، ويشغل حالياً منصب رئيس المجموعة المصرفية للشركات في بيت التمويل الكويتي – البحرين.

ومن هنا يتمنى مجلس إدارة بنك البحرين للتنمية النجاح والتوفيق لـ سطام القصيبي، مؤكدين ثقتهم التامة بقدرته على الانتقال بالبنك نحو مرحلةٍ متجددّة وواعدة، كما أن مجلس الإدارة سيقدّم كل ما بوسعه من دعمٍ ومساندة للإدارة التنفيذية في سبيل تحقيق الأهداف المرجوّة للمرحلة المقبلة .

من جانبه، صرح سطام القصيبي قائلاً «يسعدني أن أشكر السادة أعضاء مجلس إدارة بنك البحرين للتنمية على الثقة التي أولوني إياها، وذلك من خلال تكليفي بإدارة مؤسّسة مالية تنفرد عن غيرها من المؤسسات برسالتها النبيلة ودورها الريادي في تنمية الاقتصاد الوطني، وبالتالي فإن ذلك يعتبر بمثابة فرصة حقيقية بالنسبة لي لتنفيذ مجموعة من الخطط الطموحة في سبيل تعزيز مسيرة البنك نحو المزيد من الارتقاء والتميز، وأنا على يقين بأننا سنتمكن -كإدارة تنفيذية وبدعم مجلس الإدارة- من إرساء آفاق جديدة وتجسيد استراتيجيات مبتكرة لتحفيز النمو وتحقيق قيمة مضافة تنعكس بشكلٍ إيجابي على مختلف الشرائح والفئات في وطننا العزيز».

العدد 5218 - الإثنين 19 ديسمبر 2016م الموافق 19 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً