العدد 5216 - السبت 17 ديسمبر 2016م الموافق 17 ربيع الاول 1438هـ

«كل النجوم» تُزين احتفالات اتحاد السلة بالعيد الوطني

ميلدون بطل الثلاثيات... ونجف صاحب أفضل «دانك»

ميلدون في إحدى محاولاته بمسابقة بطل الثلاثيات
ميلدون في إحدى محاولاته بمسابقة بطل الثلاثيات

زينت مباراة «كل النجوم» احتفالات الاتحاد البحريني لكرة السلة بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى، وذلك وسط أجواء مثيرة شهدتها صالة اتحاد السلة في أم الحصم بحضور جماهيري كبير من المشجعين والعائلات.

وهذه المرة الأولى التي ينظم فيها اتحاد السلة مباراة كل النجوم منذ سنوات طويلة، إذ لم تنظم مثل هذه المباراة إلا في فترات بعيدة.

وضمت مباراة كل النجوم جميع اللاعبين المحترفين إلى جانب لاعبي منتخبنا الوطني وكذلك مجموعة مختارة من لاعبي الأندية.

وكانت المباراة استعراضية من جانب الفريقين وسط نتيجة متقاربة، إذ قسم الفريقان إلى اللونين الأبيض الذي مثل محافظة المنامة واللون الأحمر الذي مثل محافظة المحرق مع اشراك بقية لاعبي الأندية في الفريقين.

ميلدون بطل الثلاثيات

وبين شوطي المباراة نظمت مسابقة الرميات الثلاثية لأفضل مصوبي الرميات الثلاثية في البحرين بمشاركة نخبة من اللاعبين المحليين والمحترفين.

وكانت المنافسة قوية لتصويب 15 كرة خلال 45 ثانية إذ تصدر بداية أحمد حسن برصيد 9 رميات تلاه محترف النجمة الأميركي ميلدون أمبيرس الذي حل في المركز الثاني لتقام بينهما المباراة النهائية.

وفي النهائي اكتسح أمبيرس أحمد حسن بعد أن نجح أولا في تسجيل 11 رمية ما جعل الضغط كثيرا على حسن الذي أدى التوتر إلى اخفاقه في تسجيل أكثر من 5 رميات ليتوج أمبيرس ببطولة الرميات الثلاثية.

أحمد نجف بطل «الدانك»

توج عملاق المنامة أحمد نجف ببطولة مسابقة «الدانك» والتي أعطت اثارة كبيرة للجماهير وللاحتفالية من خلال التفاعل الجماهيري معها.

واشترك في مسابقة أفضل «دانك» اللاعبون المحليون والأجانب إذ تألق في المحاولة الأولى كل من أحمد نجف بمساعدة أحمد عزيز وكذلك نجم مدينة عيسى علي جاسم الذي سجل «دانك» ساحقاً جميلاً.

وتأهل نجف مع جاسم إلى النهائي إذ أخفق جاسم في تسجيل محاولاته في الوقت الذي نجح فيه نجف ليتوج ببطولة «الدانك».

أجواء أكثر من رائعة

الأجواء كانت أكثر من رائعة في صالة اتحاد السلة بحضور رسمي وجماهيري كبير، ووسط أنغام الموسيقى، وحضور العائلات في أجواء ودية لم نألفها منذ مدة طويلة.

وكانت الجماهير تشجع اللعبة الجميلة خلال الاحتفالية وسط حضور كبير من الجاليات التي حرصت على المشاركة في هذه الاحتفالية الوطنية.

وامتلأت الصالة بأعداد كبيرة من الجماهير، كما المنصة الرئيسية، وحرصت اللجنة المنظمة على اشراك الجماهير في الجوائز المقدمة من خلال السحب على الأرقام. ونظمت للجماهير مسابقة أسرع من يأكل البيتزا وسط تفاعل وتشجيع من الجماهير الحاضرة ولاعبي الفريقين.

العدد 5216 - السبت 17 ديسمبر 2016م الموافق 17 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:40 ص

      مهرجان ناجح بكل المقايس وقرب رئيس الاتحاد من الجمهور كان له دور كبير شكرا اتحاد السلة

اقرأ ايضاً