العدد 33 - الثلثاء 08 أكتوبر 2002م الموافق 01 شعبان 1423هـ

مجالس

مجالس comments [at] alwasatnews.com

.

استُقبل ملك البلاد بحفاوة كبيرة في زيارته الأخيرة للمحرق، وتجمهر آلاف المواطنين للترحيب بعظمته في جزيرة المحرق التي طالما استقبلته بحفاوة وتقدير... وفي مناسبة هذه الزيارة قام مراسلنا باستطلاع آراء المواطنين في المحرق عن آرائهم في زيارة الملك ... فكانت الآراء الآتية:

عبدالله الكواري يقول «على رغم أنني سأشارك في الانتخابات المقبلة لكني كنت اتمنى من صاحب العظمة ان يفاجئنا بمبادرة سياسية تحل الأزمة التي يعيشها أبناء الوطن، وما زلنا نأمل من مليكنا ان يدخل في حوار مع المعارضة لحلحلة الأزمة وذلك ليس لأنني مع المعارضة، إذ أنني لا أؤيد المعارضة لكني لا أحبذ ان يكون هنالك أي انشقاق في الوطن، لذلك فإنني أتمنى أن تحل الأزمة مع المعارضة بمبادرة كريمة من عظمة الملك».

أما خالد محمد فإنه يعتقد بأن «زيارة الملك هذه أو زياراته الأخرى للمواطنين في شتى ارجاء البلاد دليل كبير على رغبة عظمته في الاطلاع على أحوال المواطنين عن قرب، وزيارة ولي العهد الأخيرة المقشع هي أكبر دليل على التوجه السامي من الحكومة لإزالة النقص أينما كان في البلاد».

وكان رأي فيصل حمود أن «وجود مثل هذه الزيارات يمثل توطيدا وتعميقا لأواصر المحبة والود للملك، وهذه سياسة كريمة ومحببة من الجميع، لكنني ومن واقع معرفتي بالوضع الحالي، ونحن على أعتاب الانتخابات كنت أتمنى أن تزال العقبات الموجودة بالنسبة للذين يرفضون الدخول في البرلمان، وكنت أحبّذ أن يؤجل الملك الانتخابات إلى أن يتم التفاهم مع المقاطعين للانتخابات وذلك من أجل وحدة الصف والكلمة»

العدد 33 - الثلثاء 08 أكتوبر 2002م الموافق 01 شعبان 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً