العدد 5212 - الثلثاء 13 ديسمبر 2016م الموافق 13 ربيع الاول 1438هـ

العراق: شرطة ديالى تعلن تفكيك 26 شبكة إرهابية داخل المحافظة

الوسط - المحرر السياسي 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن قائد شرطة محافظة ديالى بالعراق اللواء الركن جاسم حسين السعدي، اليوم الأربعاء (14 ديسمبر/ كانون الأول 2016)، عن تفكيك 26 "شبكة إرهابية" واعتقال 36 من عناصرها بعمليات دهم وتفتيش في مناطق متفرقة من المحافظة، حسبما نقلت شبكة "السومرية نيوز".

وقال السعدي خلال مؤتمر صحافي في مقر القيادة وسط بعقوبة بحضور محافظ ديالى مثنى التميمي ومسؤولين محليين وقيادات أمنية، وحضرته السومرية نيوز، إن "شرطة ديالى تمكنت من تفكيك 26 شبكة إرهابية وإجرامية واعتقال 36 من أفرادها بعمليات دهم وتفتيش جرت بمناطق متفرقة من ديالى خلال الأشهر الماضية".

وأضاف السعدي أن "قيادة شرطة ديالى تواصل جهودها في مطاردة وتعقب الخلايا والشبكات الإرهابية والإجرامية وتفكيكها وإلقاء القبض على أفرادها وتقديمهم للقضاء لينالوا جزاءهم العادل وبدعم وإسناد من الحكومة المحلية في المحافظة".

وأشار السعدي إلى "نجاح قيادة الشرطة في خفض نسبة الخطف بواقع 90 بالمئة منها عما كانت عليه في العام السابق وذلك بجهود مكتب مكافحة الخطف – مكافحة إجرام ديالى والمؤسسات الأمنية والوكالات الاستخبارية وبفضل تعاون المواطنين".

يشار إلى أن الأجهزة الأمنية في ديالى تمكنت خلال الأشهر الماضية من تفكيك واعتقال أفراد العديد من الشبكات الإرهابية خلال الأشهر الماضية بعمليات نوعية جرت بمناطق متفرقة من المحافظة.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً