العدد 5212 - الثلثاء 13 ديسمبر 2016م الموافق 13 ربيع الاول 1438هـ

الأولمبية تحتفل بالعيد الوطني بسلسلة من الفعاليات

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

وجه الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن صادق عسكر بالمشاركة في العديد من الفعاليات التي تقام بمناسبة احتفالات المملكة بالعيد الوطني المجيد، وذلك في اطار الحرص التام على الشراكة المجتمعية مع القطاعات الحكومية والأهلية والاحتفاء بهذه المناسبة العزيزة على الشعب البحريني.

وكشفت رئيسة لجنة التواصل الاجتماعي باللجنة الأولمبية فيّ بوعلاي أن مندوبين من قبل اللجنة سيتواجدون في مطار البحرين الدولي وجسر الملك فهد لتوزيع الهدايا التذكارية على زائري المملكة، إذ أنجزت اللجنة كافة الترتيبات المتعلقة بهذا الشأن تنفيذاً لتوجيهات عسكر.

وقالت رئيسة لجنة التواصل الاجتماعي: "نتطلع لمشاركة إيجابية في هذه المناسبة الغالية على قلوبنا جميعاً، انطلاقاً من الدور الريادي للجنة الأولمبية بالتفاعل الإيجابي والمؤثر مع جميع الاحداث والمناسبات الوطنية، إذ تعتبر ذكرى تولي صاحب الجلالة الملك المفدى مقاليد الحكم والعيد الوطني المجيد من أهم الاحداث التاريخية التي تميز الهوية البحرينية وترسخ معاني وقيم المواطنة الصالحة".

وبحسب بوعلاي، ستشارك لجنة التواصل الاجتماعي أيضاً في الركن الخاص الذي خصصته اللجنة الأولمبية في فعالية اتحاد الجاليات الأجنبية تحت شعار "هذه هي البحرين"، والتي ستقام اليوم الخميس من الساعة الرابعة عصراً ولغاية الساعة الحادية عشرة مساءً، وستتضمن عرض فيلم يبرز إنجازات مملكة البحرين، بالإضافة إلى استعراض أهم الإنجازات الرياضية التي حققها أبطال البحرين في مختلف المسابقات الخارجية.

كما سيتواجد في الركن الخاص باللجنة نجوم الرياضة البحرينية من ضمنهم العداء البارز علي خميس والسباحة زين طارق جمعة، بالإضافة لمشاركة أسرة اللجنة الأولمبية من مسؤولين وموظفين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً