العدد 5211 - الإثنين 12 ديسمبر 2016م الموافق 12 ربيع الاول 1438هـ

عمومية نادي النجمة تزكي مرشحيها الاربعة لمجلس الادارة

الجفير – نادي النجمة 

تحديث: 12 مايو 2017

زكت الجمعية العمومية بنادي النجمة المرشحين الاربعة وهم (مطر الذوادي - خالد البوشي - عقيل موسى - عمر عبدالغفار) لتكملة نصاب الادارة حتى نهاية الدورة الانتخابية الحالية.

وقد عقدت الجمعية العمومية مساء (الاحد) في مقر النادي بالجفير بحضور رئيس النادي عيسى القطان واعضاء مجلس الادارة والاعضاء اللذين لهم احقية الحضور في اجتماع عمومية النادي.

وشهد الاجتماع مناقشة التقريرين الادبي والمالي قبل اعتمادهما من قبل اعضاء الجمعية.

وكان الاجتماع قد افتتح بكلمة ترحيبية من رئيس مجلس ادارة النادي عيسى القطان لكافة الحضور من الاعضاء، وتخللت كلمته ايضا شرحا موجزا عن مشاريع الاستثمار القائمة والمقبلة التابعة للنادي والتي ستكون نقلة نوعية في رفع مستويات كافة الانشطة الرياضية والثقافية، ثم قدم امين سر النادي حسين ميلاد التقرير الادبي، وبعدها قدم الامين المالي عباس احمدي شرحا موجزا عن الامور المالية وخصوصا اخر المستجدات المتعلقة بمشاريع النادي الاستثمارية، التي اخدت حيزا مهما في مناقشتها من قبل بعض الحضور.

واخيرا بدأت الاجراءات لتزكية الاعضاء الجدد المتقدمين لشغل عضوية مجلس الادارة بكل سلاسة ونجاح بأشراف مندوبي وزارة شئون الشباب والرياضة عيسى الشملان وعبدالله مطر.

وفي الختام وجه رئيس النادي عيسى القطان شكره وعرفانه لرئيس وزارة شئون الشباب والرياضة هشام بن محمد الجودر على دعمه وجهوده القيمة في تذليل كافة العقبات وخدمة الاندية، وكذلك لجميع اعضاء ومنتسبي النادي على وقفتهم القيمة ومساندتهم لكافة الانشطة الفعالة للنادي التي بات ارتقاءها للأفضل.

كما رحب عيسى القطان بالأعضاء الجدد لمجلس الادارة، متمنيا لهم الوفيق في خدمة شباب النادي خلال الفترة المقبلة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً