العدد 32 - الإثنين 07 أكتوبر 2002م الموافق 30 رجب 1423هـ

المحرق واصل انتصاراته... والحالة «حالته حالة»!

هزمه بسبعة أهداف في تجربة كروية

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المحرق انتصاراته في سلسلة مبارياته الودية التي يخوضها حاليا استعدادا للموسم الكروي الجديد، إذ حقق فوزا ساحقا على الحالة بسبعة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت أمس بأستاد نادي المحرق.

وشهدت المباراة تفوقا محرقاويا طيلة فترات المباراة وأكد لاعبيه ارتفاع المعدل البدني والفني بعد مرور شهرين على بدء الإعداد فيما ظهر الحالاوية بصورة مهزوزة ونقص كبير في الناحية اللياقية والاجهاد على بعض لاعبيه جراء مشاركتهم في دوري الاتصالات الكروي على رغم انه لعب بمعظم لاعبيه ما عدا نجم الفريق يوسف زويد.

وتألق في صفوف المحرق أسامة ادريس بتسجيله أربعة أهداف اثنان منها في الشوط الأول الذي انتهى بثلاثة أهداف إذ افتتح إبراهيم المشخص مسلسل الأهداف بقذيفة بعيدة المدى من منتصف الملعب استقرت في شباك مرمى فريقه السابق، وفي الشوط الثاني أضاف الفريق أربعة أهداف إذ سجل رياض بدر هدفا من ضربة جزاء وصلاح عبدالله.

وشارك مع المحرق لاعبه السوداني المحترف محمد موسى برمية إذ خاض المباراة كاملة في ثاني مباراة يلعبها مع الفريق فيما غاب عنه اللاعب بدر الشمري لظروفه الخاصة.

ويعتبر هذا الفوز العاشر للمحرق في سلسلة مبارياته الودية التي خاضها مع الأندية المحلية وسيلعب مباراته المقبلة أمام البديع يوم بعد غد

العدد 32 - الإثنين 07 أكتوبر 2002م الموافق 30 رجب 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً