العدد 5211 - الإثنين 12 ديسمبر 2016م الموافق 12 ربيع الاول 1438هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج عبدالكريم محمد الديلمي، والد كُلٍّ من: علي وفاطمة، وشقيق كُلٍّ من: المرحوم الحاج أحمد وعبدالرضا وأمينة وعبدالنبي وبهيجة ومحمود وعبدالعزيز. تقبل التعازي يوم غدٍ (الأربعاء) واليومين التاليين: للرجال في مأتم العجم الكبير بالمنامة، وللنساء في قاعة الخاجة بالقرب من جامع الخاجة بمنطقة السيف.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى عزيزة حسين علي حسين معجال، والدة كُلٍّ من: عدنان ومحمد وعيسى المهزع، وسيُوارى جثمانها الثرى في الساعة التاسعة من صباح اليوم (الثلثاء) بمقبرة المحرق. تقبل التعازي للرجال في صالة مسجد نوف النصار بمدينة عيسى، وللنساء في منزل المتوفاة رقم 315 طريق 1320 مدينة عيسى 813.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى بدرية بنت فيصل إبراهيم السند، والدة كُلٍّ من: حسين وجمال وعبدالله وفيصل وأحمد ومحمد أبناء المرحوم علي بن حسين الدوسري. تقبل التعازي للرجال في صالة صندوق البديع الخيري، وللنساء في منزل المتوفاة رقم 343 طريق 5213 مجمع 552 البديع.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى جميلة أحمد أبوحمد، زوجة عقيل عبدالرسول العرادي. تقبل التعازي للرجال في مأتم النعيم الغربي، وللنساء في المأتم الشمالي بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج حسن علي صالح (أبو لقمان)، من منطقة سفالة بسترة.

انتقل إلى رحمة الله تعالى جواد محمد خميس سوار (أبو محمود)، من منطقة سند.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 5211 - الإثنين 12 ديسمبر 2016م الموافق 12 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً