العدد 5210 - الأحد 11 ديسمبر 2016م الموافق 11 ربيع الاول 1438هـ

الملا ملتقياً موهوبي بني جمرة: دعم نيابي للمبدعين الشباب

أكد رئيس مجلس النواب أحمد إبراهيم الملا أهمية تقديم كل سبل الاهتمام بالمبدعين والموهوبين المتميزين من الشباب والشابات البحرينيين، والسعي من خلال تقديم كل سبل الرعاية والاهتمام بالنهوض والارتقاء بإبداعاتهم ومواهبهم وطموحاتهم وتطلعاتهم، والدفع باستثمار طاقاتهم وقدراتهم وتعزيز حب الوطن والعمل والإنجاز.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس مجلس النواب بمكتبه، صباح اليوم الاثنين (12 ديسمبر/ كانون الأول 2016)، بعدد من الموهوبين من قرية بني جمرة، بحضور النائب جلال كاظم.

وأشار رئيس مجلس النواب إلى أن المجلس النيابي حريص على دعم المبدعين والموهوبين والمتميزين من أبناء المملكة في المجالات كافة، مشيراً إلى الجهود البرلمانية والتشريعية المبذولة التي تسهم في رعاية الشباب البحريني، من خلال سن القوانين والتشريعات الملائمة والمقدمة من لجان المجلس النيابي بشكل عام، واللجنة النوعية الدائمة للشباب والرياضة بشكل خاص والتي تعطي جل وقتها واهتمامها للنهوض بالشباب والنظر إلى احتياجاتهم ومتطلباتهم، وصقل مواهبهم وإبداعاتهم وإشراكهم بالعملية التنموية للبلاد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 11:09 ص

      ويش الفايدة.. احنا ندري ان الشباب البحريني موهوب ولديه خبره واعتماد على النفس وعقل مفكر ونشيط. ولكن الشركات تستجلب العمالة الاجنبية وحتى وان لم يكن لديهم خبره في المجال الذي هم معينين فيه. والأدهى من ذلك تعطيهم رواتب وعلاوات المواطن لا يحصل عليها. وفوق كل هذا تتسامح مع الاجنبي وتضغط على المواطن.
      اخوكم: مسلم الغانمي

    • زائر 1 | 7:33 ص

      بارك الله مساعيكم سعادة النائب جلال وأبو إبراهيم رئيس المجلس دايما سباقين في خدمة الشباب

اقرأ ايضاً